اشكال ملايات اطفال بكرانيش

ملايات سرير للعرايس

ملايات سرير للعرايس ، تعتبر ملايات السرير من أهم المفروشات التى تعطى المظهر الجذاب للمنزل ، حيث تحتاج كل عروسة الى مجموعة و عدد معين من المفروشات وملايات السرير المختلفة الأشكال و الألوان و التصميمات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة لصناعة المـفروشات بجميع انواعها المختلفة و هى شركة موضة هوم المتخصصة للمفروشات المنزلية .

ملايات سرير للعرايس :

تقدم شركة موضة هوم أحد أفضل أنواع المفـروشات المنزلية للعرائس ، حيث تستخدم الشركة أفضل انواع الخامات و الأقمشة القطنية الرائعة بصناعة المـفروشات ، وذلك لتقديم افضل الانواع من ملايات السرير عالية الجودة ، حيث توفر شركتنا احدث اطقم مفارش مودرن بافضل الخامات التى يفضلها الكثيرون ،
ملايات سرير للعرايس
ملايات سرير للعرايس

كما تمتلك شركة موضة عوم افـضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة بتصنيع مفروشات السرير ، حيث يهتمون بأدق التفاصيل فى صناعه الملايات للحصول على اجمل اشكال من ملايه السرير ، حيث نوفر من خلال مصنع موضة هوم أحدث أطقم الملايات بارخص اسعار فى مصر ،

حيث تعتبر شركة موضة هوم من افضـل الشركات التى تقدم أرخص الأسعار للعروسة ، حيث يوجد لدينا تفضل موديلات عصرية مودرن من الملايات لكل العرائس واسعارها مميزة ومناسبة للجميع .
ملايات سرير للعرايس
ملايات سرير للعرايس

اقرا ايضا : احدث المفروشات المنزلية

احدث ملايات السرير للعرائس :

تستخدم شركه موضة هوم افـضل خامات و أقمشة بصناعة الـملايات ومفروشات السرير ، حيث تستخدم الشركة خامة قطن المصري المميز طويل التيلة الرائعة ، بالاضافة الى العديد من الخامات الاخرى المستخدمة فى تصنيع و انتاج ملايات ومفارش السرير لكل العرايس لغرف النوم و غرفة الاطفال ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتعرف على افضـل الخامات والأقمشة التى تستخدمها شركتنا فى صناعه المفـروشات و ملايات السرير .
ملايات سرير للعرايس
ملايات سرير للعرايس

أطقم ملايات سرير قطن :

القطن :

هو أحد أقدم ثلاثة ألياف تستخدم في المنسوجات. القـطن نبات يعيش سنة واحدة. مع البذور المزروعة في الربيع ، يمكن الحصول على نبات يمكن أن يصل ارتفاعه إلى متر واحد وفقًا لظروف الإنتاج. بعد 80-100 يوم ، عندما تصل إلى أعلى ارتفاع يمكنها ، تتفتح بألوان مختلفة من الوردي الفاتح إلى الأحمر. عندما يتم تجفيف هذه الإزهار وإسقاطها ، تكون بذور بذور صغيرة وخضراء على شكل هرم ، بحجم حبة الجوز. يوجد في جراب البذور هذا 2-4 بذور. في عملية النمو هذه ، والتي تسمى شرنقة ، تظهر ألياف طويلة ورقيقة على البذور. بعد حوالي 10 أيام ،

تظهر زغب قصيرة نيابة عن هذه الألياف الطويلة على البذور. يطلق عليهم اسم “كوتون لينتر”. يستغرق نمو الشرنقة بعد الزهرة 40-45 يومًا. خلال هذا النمو ، تشبه الألياف قشرة رقيقة أو أنبوبًا فارغًا متصلًا بالبذرة. هذا الجزء المسمى بالجدار التمهيدي مصنوع من الزيوت الطبيعية والشموع. أثناء النمو ، يتم وضع السليلوز على الجدران في هذا الجدار الخارجي. يسمى هذا الجدار ، الذي يتم تركيبه في حوالي 20 يومًا على شكل 20 طبقة ، بالجدار الثانوي. عندما يكتمل نمو الشرنقة ، تتشقق وتظهر بذور القـطن مغطاة بكتلة من الألياف.
ملايات سرير للعرايس
ملايات سرير للعرايس
في البذرة الواحدة ، هناك ما يقرب من 10000 إلى 20000 ألياف. الألياف شديدة اللمعان التي يمكن رؤيتها على أنها عديمة اللون قبل أن تفتح الشرنقة ، تفقد الماء منذ اللحظة التي تلامس فيها الهواء ؛ يتبخر سائل الخلية. يتلاشى لونه ويصبح مقطعه العرضي متجعدًا ويفقد شكله الدائري. يتم حصاد ألياف القـطن بين شهري أغسطس وأكتوبر. يتم حصاد الأقطان المزروعة من وقت لآخر. تسمى الأقطان التي يتم حصادها يدويًا أو بالآلات بالقطن غير المصنف. يتم إرسال الأقطان المقطوعة إلى آلة تمشيط لفصل القـطن عن قشر الشرنقة والبذور. يتم تحويل القطـن المحلوج إلى بالات وترسل إلى مصانع الغزل.
يمتص القـطن بسهولة الرطوبة من الهواء. على الرغم من حقيقة أنه ، في ظل الظروف القياسية ، فإنه يمتص رطوبة بنسبة 8.5٪ ، عند لمسه ، يمكن أن يشعر بالجفاف.

الكتان :

من المعروف أنه في العصر الأول ، كانت المادة الخام الثانية المستخدمة في النسيج بعد القطـن هي “الكتان”. الكتان هو ألياف نباتية يستخدمها النسيج. النسيج هو أسلوب تصنيع النسيج يتم تصنيعه بعد تعلم الغزل. تم إنتاج هذه النسج بعد وضعها على سلال يدوية أو أسوار مع نسج خيوط السداة واللحمة في نول الحياكة الأساسي. يعتقد الأشخاص الذين بدأوا في ترك وثائق مكتوبة أو مصورة أن فكرة النسيج قد علمها الله.
ملايات سرير للعرايس
ملايات سرير للعرايس
وفقا للمصريين ، الله إيزيس هو الذي علم النسيج. اكتشف الكتان لتغليف جثث شقيقته وزوجته أوزوريس. وفقًا للآشوريين ، علمت ملكتهم “سميراميس” النسيج. ويدعي اليونانيون أن إلههم العقلاني “مينيرفا” اكتشف النسيج. الكتان ، الذي يمكن زراعته في الربيع أو الخريف ، نبات يعيش لمدة عام. يحب الهواء الرطب. نباتات الكتان للزيت أو الألياف مختلفة. الكتان الليفي طويل ورفيع ، والكتان الزيتي سميك وقصير. من النباتات التي لا يقل طولها عن 60 سم ، يمكن الحصول على الألياف المستخدمة في النسيج.

اقرا ايضا : شركات مفروشات العروسة

بامبو :

الخيزران ، الذي ينمو بدون مبيدات حشرية أو سماد كيميائي ، طبيعي 100٪. إنه يحترم الطبيعة. ينمو بسرعة كبيرة ويجدد نفسه. لا تترك الملوثات النفايات. يتم تحويل أشجار الخيزران التي تستخدم كخيوط طبيعية إلى ألياف عن طريق اللب بعد نحتها. ثم يتم فصله عن أليافه وبواسطة آلات مختلفة يخضع لعمليات تقنية ويتحول إلى خيط. يحتوي على نسيج خفيف ، لذا فإن البرودة هي خاصية مميزة من الخيزران. يساعد الجسم على التنفس بفضل هذا النسيج الذي يمتص الرطوبة جيدًا ونفاذية الهواء. وهذا هو سبب تفضيله في الغالب في أشهر الصيف. يمتص عرق الجسم أسرع من القطن. يكسر الأشعة فوق البنفسجية وهو مضاد للجراثيم. بفضل مادة الخيزران التي تحتوي عليها ، فهي لا تسبب الحساسية. عند مقارنة الخيزران بأقمشة الفسكوز والقطن ، فإنه يمتص الصبغة أكثر ويظهرها بشكل افضل.

ملايات سرير للعرايس
ملايات سرير للعرايس
 لها هيكل مرن. خيوط الخيزران هي خيوط بيضاء ورقيقة بسبب تركيبتها الطبيعية. على الرغم من حقيقة أنه رقيق للغاية ، إلا أنه متين للغاية ضد التآكل. إنها مناسبة جدًا لعمليات الحياكة والنسيج. كما يمكن استخدامه كمزيج مع أنواع خيوط أخرى. عندما يصبغ ، يتحول إلى مظهر لامع. بشكل عام ، يتم استخدامه في صناعة مناشف الحمام ورداء الحمام. كما أنها تستخدم في الغالب في تصنيع البطانيات والحصير والجوارب لأنها مادة مضادة للبكتيريا. يستخدم مصنعو أغطية السرير والستائر والشراشف أقمشة الخيزران في تصنيع المفارش والستائر والشراشف.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة