ملايات سرير قطن

ملايات سرير قطن

ملايات سرير قطن ، تعتبر ملايات السرير القطن من افـضل انواع ملايات السرير التى يفضلها الكثيرون ، حيث تعد خامة القـطن من افـضل انواع الخامات المستخدمة فى صناعة جميع انواع المفروشات وملايات السرير المختلفة ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة مفروشات فى مصر وهى شركة موضة هوم للمفروشات المنزلية .

ملايات سرير قطن :

تقدم شركة موضة هوم افـضل أطقم ملاءات سرير مصنوعة من خـامة القـطن المصري المميز الرائع عالي الجودة ، حيث تعمل الشركة على توفير كافة انواع الملايات مختلفة الاشكال و التصاميم و الالوان ، كما أن شركتنا ليست متخصصة فقط فى صناعة ملايات السرير ولكن الشركة متخصصة فى تصنيع كافة أنواع المفروشات المختلفة التى تحتاج اليها كل عروسة ،
ملايات سرير قطن
ملايات سرير قطن
حيث تعمل شركه موضة هوم على تقديم افـضل اطقم ملايات لغرف النوم وغرف الاطفال ، فلدينا أكبر تشكيلة مميزة من ملايات و مفارش الـسرير ، حيث يهتم مصنع موضة هوم باستخدام افـضل خامات مميزة بصناعة ملايات السرير ، حيث نركز على الخامة التى يصنع منها الملاءة من اجل انتاج افـضل انواع من ملايات السرير للعرايس بافضل الخامات و الأقمشة وارخص الأسعار بين جميع شركات صناعة و بيع المفروشات فى مصر .

اقرا ايضا : اكبر تشكيلة ملايات سرير للعرايس

اطقم ملايات سرير مصنوعة من القطن مصري :

يعد القـطن المصرى من أفضـل الخامات فى العالم بتصنيع ملايات السرير ، حيث يوجد لدى شركة موضة هوم العديد من تصميمات الملايات مختلفة الأشكال والالوان المصنوعة من القـطن المصرى ، حيث يتوفر الكثير من المميزات المتوفرة فى خامـة القـطن المصري والتى يمكننا ان نتعرف عليها فى الاسطر القادمة :

افضل أطقم ملايات قطن مصرى :

ملايات سرير قطن
ملايات سرير قطن

نسيج طبيعى :

فهو نسيج طبيعي له خصائص مسامية ومضادة للميكروبات تجعله مضادًا للحساسية وربما أفضل مادة لصنع الملاءات ، حيث أن سريرك هو أحد الأماكن القليلة التي يتراكم فيها الغبار بمرور الوقت. من غير المرجح أن تسبب الملاءات المصنوعة من القـطن رد فعل تحسسي لأنها مقاومة بشكل طبيعي للرطوبة والروائح المسببة للحساسية. هذه ميزة مضمنة تجعلها مثالية للجودة العالية وأكياس الوسائد.

من الأسهل العناية به.

عندما يتعلق الأمر بغسل الملابس ، فإن ملاءاتك هي من أكبر قطع القماش التي يجب العناية بها ، إذا كانت هذه العناصر تتطلب صيانة مكثفة مثل التنظيف الجاف أو المنظفات باهظة الثمن التي سيتم غسلها فيها ، فسيكون ذلك عبئًا. التي يرغب معظم الناس في التخلص منها. على عكس العلبة التي تحتوي على مواد أخرى مثل قطن البوليستر ، فهي أسهل بكثير للعناية بها ، ولا تحتاج إلى التنظيف الجاف أو غسلها يدويًا ولا تحتوي على الكثير من الإرشادات حول علامة “كيفية العناية”. ما عليك سوى وضعها في الغسالة مع أي منظف تستخدمه وأنت جيد ، ولا يوجد مسحوق فاخر ولا فوضى إضافية ولا مزيد من العناية ، ولا يتعين عليك حتى كيها في معظم الأوقات إذا جفت إذا جفت بعد تنظيفها بلطف. نشف. مع كل غسلة ، يصبح القـطن أكثر نعومة ، مما يمنحك إحساسًا أفضل مع تقدم العمر دون الشعور بالرغبة في التخلص من الفراش مع تقدمه في السن.
ملايات سرير قطن
ملايات سرير قطن

متين.

لقد تطور كونه قطنًا من الألياف الطبيعية ليصبح مادة متينة ، كما أن النسيج يجعلها أقوى. تصبح ملاءة السرير المصنوعة من القطن الخالص أقوى مع كل غسلة وطوال فترة ما ، فهي توفر لك المال حيث لن تضطر إلى إنفاق المال لشراء الملاءات في كثير من الأحيان على عكس المواد الاصطناعية التي لا تدوم طويلاً. يتمتع القطن بعمر افتراضي أطول من المواد الاصطناعية الأخرى المستخدمة لنفس الغرض ، وتدوم الملاءات لفترة أطول حتى بعد الاستخدام اليومي المكثف ، ويمكن أن تدوم ملاءة السرير القطنية لمدة تصل إلى عقد أو أكثر ، ومن ثم يمكن إعادة استخدامها في بعض الحرف اليدوية أو أمثال بطانية النزهة أو بطانية الشاطئ.

اقرا ايضا : اجمل ملايات سرير للعرايس

يمتص العرق.

إذا كانت إحدى المشاكل في حياتك هي التعرق الليلي وكنت تستيقظ مبللاً يوميًا ، يجب أن تتحول على الفور إلى ملاءات قطنية. القطن مادة قابلة للتنفس بشكل طبيعي تسمح للحرارة من الجسم بالتبدد في المناطق المحيطة بدلاً من أن تكون محاصرة داخل الملاءات. تسمح قدرة القطن على امتصاص الرطوبة للرطوبة أو العرق بالتبخر في الهواء بدلاً من إبقاء الملاءات مبللة.
ملايات سرير قطن
ملايات سرير قطن

فخم وترف.

تم استخدام القطن منذ العصور وهو مادة مناسبة للتعبير عن الفخامة حتى في أكثر الأشكال الخام ، وستكلفك ملاءات القطن الطبيعي بنسبة 100٪ أكثر من تلك المصنوعة باستخدام مواد اصطناعية ، لكن الأموال الإضافية التي يتم إنفاقها ستكون بالتأكيد تستحق الرفاهية ملمس القماش.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة