كيفية اختيار ملايات السرير

كيفية اختيار ملايات السرير

كيفية اختيار ملايات السرير ، تعتبر عملية اختيار ملايات السرير من الامور المهمة التى يجب ان نهتم بها ، حيث لا تعـتبر بالامر السهل فناك العـديد من انواع الملايات الكثيرة ذات الخامات المختلفة ولكن يوجد بعض المعايير والتى بناءا عليها يجب أن نختار ملايات السرير سواء كانت لغرفة النوم او لغرفة الاطفال ، ومن خلال المقال اليوم سوف نقدم أفضل الطرق والمعايير لعملية إختيار أفضل أنواع الملايات المودرن لغرفة نومك .

كيفية اختيار ملايات السرير :

بالحديث عن أفضل و أجود انواع ملايات السرير يمكن أن نذكر شركة موضة هوم المتخصصة فى صناعة اجمل أطقم مفارش وملايات لسرير غرفة النوم و سرير غرف الأطفال ، حيث تمتلك الشركة أفضل أشكال وتصاميم للملايات ذاتَ خامات وأقمشة عالية الجودة .
حيث تستخدم شركة موضة هوم أنسب انواع الخامات الممزة القطنية المصنوعة من خامة القطن المصرى فى تصنيع اطقم ملايات السرير ذاَت اشكال عصرية مودرن مميزة تزين البيت وتعطيه المظهر الجمالى ، حيث يوجـد لدينا كافة انواع ملايات السرير الأفضل والأنسب لبشرتك ونومك والتي ستشعرك بالراحة بعد تعب يوم طويل .
كيفية اختيار ملايات السرير
كيفية اختيار ملايات السرير

اقرا ايضا : افضل شركة مفروشات فى المحلة الكبري

كيفية اختيار أنسب ملايات السرير المودرن لغرفة نومك :

تعتبـر شركة موضة هوم من اكبر شركات المفروشات فى مدينة المحلة الكبري ، حيث تقدم الركة أكبر تشكيلة من منتجات المفروشات بكافة انواعها المختلفة باشكال وتصاميم والوان مختلفة بالإضافة إلى الكثير من الموديلات و مقاسات الملايات المختلفة التى تناسب كافة انواع السرائر ،
فلدينا مجموعة متميزة من المفروشات والملايات تساعدك باختيار افضل أغطية مريحة لسريرك تعطي الراحة عند النوم ، حيث يوجـد العـديد من المعايير التى بناءاً عليها يمكننا اختيار افضل انواع الملايات ومنها الخامة و نوع القماش المصنوع منه ملاية السرير وغيرها من الاعتبارات التى يجب الاهتمام بها عند الاختيار .
كيفية اختيار ملايات السرير
كيفية اختيار ملايات السرير

اختيار أنسب ملايات السرير المودرن لغرفة نومك :

يمكـنك اختيار افـضل انواع الملايات العصرية المودرن التى تناسبك من خلال موقع موضة هوم المتميز ، حيث يقوم الموقع بعرض كافة منتجات المصنع بالصور لكي يسهل عليكى اختيار انسب انواع الملايات التى تناسبك وتناسب ذوقك و منزلك الجديد .
حيث تعـتبر ملايات السرير من الأشـياء الأساسية التى يشكل اختيارها الحيرة اثناء تواجدنا بالأسواق ، ولهذا يفضل اختـيارها بعناية ومراعاة كافة الاعتبارات للحصول على أفضل المنتجات ، ومن خلال شركة موضة هوم اليوم سوف نقدم بعض من هذه المعايير والتى بناءاً عليها يمكننا اختيار الملاية الافضل لنا ولعائلتنا .
كيفية اختيار ملايات السرير
كيفية اختيار ملايات السرير

كيفيه اختيار أنسب ملايات السرير المودرن :

بالنظر إلى أننا نقضي حوالي 33٪ من حياتنا نائمين ، فمن الضروري أن نشتري مـلايات سرير مريحة ، بالإضافة إلى الصمود أمام اختبار الزمن. بالإضافة إلى جعل مساحة نومك أكثر راحة ، تضفي ملايات السرير الرائعة أيضًا طابعًا شخصيًا على ديكور غرفتك وترفع من أجوائها. عند شراء ملايات الأسرة عبر الإنترنت ، هناك العديد من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها ، مثل الحجم ، والمواد ، والرعاية المطلوبة والصيانة ، وميزانيتك. أثـناء التسوق لشراء مـلاءات الأسرة عبر الإنترنت ، يجب أن تراقب هذه الأشياء لاتخاذ القرار الصحيح لغرفة نومك.

مواد:

كل شخص لديه ما يفضله عندما يتعلق الأمر بنوع القمـاش لملاءات الأسرة. ومع ذلك ، يمـكنك اختيار مـلاءات من القطن والبوبلين إذا كنت ترغب في الحصول على شيء خفيف. القـطن قابل للتنفس وناعم وسيبقيك دافئًا خلال الشتاء ويبقيك باردًا في الصيف. القـطن والبوليستر هو مزيج خالٍ من التجاعيد وبأسعار معقولة ولكنه ليس باردًا مثل القـطن. يعتبر الكتان خيارًا عصريًا خلال فصل الصيف لأنه يتمتع بتأثير تبريد حقيقي ، ويمتص الحرارة من جسمك. اختر الكتان الذي يصبح أكثر نعومة كلما زاد غسلك.

عدد الصفحات:

يوضح عدد خيوط القـماش مدى خشونة أو نعومة النسيج. ومع ذلك ، فإن عدد الخيوط الأعلى لا يعني بالضرورة أن الألواح ستظل ناعمة ، حيث يمكن للمنتجين تعديل الألواح عن طريق إثرائها بملينات السيليكون التي تختفي بعد الغسل الأول. مـلاءات مـريحة مصنوعة من القـطن بنسبة 100٪. يعد قطن بيما والقطن الممشط والقطن المصري بدائل جيدة ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على خيار بسعر معقول ، فإن مزيج البوليستر / البركال هو الأفضل.

التهوية:

أغطية السرير إما مصبوغة أو مطبوعة. هذا يجعل من الضروري التحقق مما إذا كانت العمليات المستخدمة في صنع الألواح خالية من المواد الكيميائية وما إذا كانت آمنة لبشرتك. يحدد نسج القـماش ومادته أيضًا مدى قابليته للتنفس ، أي إذا ظل باردًا أو يسخن على بشرتك.

كيفية اختيار ملايات السرير
كيفية اختيار ملايات السرير
اعتني جيدًا بملاءات الأسرة: بغض النظر عن نوع ملاءة الأسرة التي تختارها ، من المهم العناية بها بشكل مناسب لجعلها تدوم لفترة أطول. عند استخدام منعمات الأقمشة ، كن حذرًا لأن بعض المنعمات قد تضعف نسيج الصفيحة ، حيث إنه يشبه وضع طبقة من المواد الكيميائية التي تجعل ملاءاتك أكثر نعومة ولكنها تتلفها بالفعل. خيوط أسرع. إذا كنت ترغب في إطالة عمر المـلاءات ، استخدم الماء الفاتر أو البارد.

النسيج:

يضيف نسج ملاءة سريرك مزيدًا من الراحة والشكل والنعومة. الشكلان الأكثر شيوعًا للنسيج هما الساتين والبيركال. Percale هو نسج بسيط غير لامع مع إحساس منعش ورائع ، لذلك فهو عملي للأشخاص الذين غالبًا ما ترتفع درجة حرارتهم أثناء النوم. الساتين ، على النقيض من ذلك ، أثقل إلى حد ما ولين إلى حد ما ، مع لمسة نهائية لامعة وناعمة شبه حريرية. إذا لم تكن متأكدًا من النوع الذي تفضله ، فابحث عن عينات القماش لاختبار اللمس

اقرا ايضا : افضل شركات المفروشات في مصر

إكسسوارات الفراش العصرية:

على الرغم من أن قضاء الوقت في شـراء مجمـوعة من ملايات الأسرة اللائقة أمر مفيد ، في بعض الأحيان ، فإن مجرد اختيار مجـموعة من ملايات الأسرة البسيطة أمر جيد بما يكفي حيث يمكـنك إضفاء الإكسسوارات عليها بوسائد وأغطية وأغطية لحاف وألحفة وغيرها. يمـكنك تجربة شيء عصري ، ولكن بأسعار معقولة لأغطية الوسائد لإضافة المزيد من الزنج إلى غـرفة نومك.

الأنماط:

كيف تبدو ملايات الأسرة الخاصة بك أمر حيوي لأنها ستحدد شكل ومظهر غرفتك. بعض الأنماط الأكثر انتشارًا في ملايات الأسرة هي أنماط هندسية وزهرية وعرقية وتجريدية وخطوط. إذا كنت ترغب في التجربة ، يمكنك الدخول في تصميمات تتمحور حول موضوع ما أو تحفزها ملاحظات العالم أو الأعمال الفنية. ملايات الأسرة ذاَت الألوان الصلبة هي أيضًا أنيقة جدًا وتتوافق مع جميع أنواع ديكور الغرفة.

كيفية اختيار ملايات السرير
كيفية اختيار ملايات السرير
تأكد من شراء الملاءات بالمقاس المناسب: من الضروري أن تشتري ملاءات بالحجم المناسب والملاءمة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ينتهي بك الأمر بشراء شيء كبير جدًا أو صغير جدًا. إذا كانت مرتبتك 38 × 75 ، فستحتاج إلى ملايات توأم. المـلاءات الكاملة (المزدوجة) هي 53 × 75 ′ ؛ صفائح XL التوأم 38 × 80 ′ ؛ ملايات الملك 78 × 80 ′ ؛ ملاءات الملكة 60 × 80 ′ ؛ وألواح كاليفورنيا كينج 72 × 84 ′.
استفد بشكل كامل من المعلومات والنصائح المذكورة أعلاه واختر ملاءات الأسرة الأكثر أناقة وراحة من اختيارك.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة