افضل شركة لصناعة ملايات السرير

افضل شركة لصناعة ملايات السرير

افضل شركة لصناعة ملايات السرير ، تهتم كل امراة باختيار افضل انواع من ملايات السرير ، حيث تعتبر ملايات ومفارش السرير من أفضل الاشياء الموجودة فى المنزل وتعطى له المظهر الجذاب ، ولكن هناك عدة عوامل مختلفة يجب علينا مراعاتها عند اختيار أفضل أنواع الملايات للسرير ، ومن خلال المقال اليوم سوف نقدم لكم افضل شركه لصـناعة المفروشات والملايات فى مصر وهى شركة موضة هوم للمفروشات المنزلية .

افضل شركة لصناعة ملايات السرير :

تعتبر شركة موضة هوم من افـضل شركات صناعة المفروشات المنزلية فى مصر ، حيث تستخدم الشركة افضل الخامات و الاقمشة فى تصنيع مفروشات السرير ، كما تمتلك الشركه امهر العمال المتخصصون فى تصنيع المفروشات بجميع انواعها ، حيث يوجد لدينا اكبر تشكيلة من اطقم ملايات و مفارش السرير .
حيث نقوم بتوفير كافة انواع المـفروشات التى تحتاج اليها كل عروسة من أطقم ملايات ومفروشات سرير ومفارش لسرير غرف النوم ومفروشات لسرير غرفة الاطفال ، حيث يستخدم مصنع موضة هوم أفـضل مفروشات مصنوعة من خامة القطـن المصري طويل التيلة ، حيث يعتبر مصنع موضة هوم من أفضل مصانع المـفروشات وملايات وشراشف السرير و الفوط فى مدينة المحلة الكبري ومصر .

اقرا ايضا : اجمل انواع المفروشات

أفضل ملايات سرير :

يوجد العديد من الاقمشة والخامات المستخدمة فى صناعة اطقم الملايات ومفارش السرير ، حيث يوجد لـدينا جميع انواع الخامات والأقمشة المميزة المستخدمة فى تصنيع الـمفروشات ، ومن خلال المقال اليوم سوف نتحدث عن جميع انواع الخـامات التى تستخدها الشـركة فى صناعه الملايات بأعلي جوده وافضل الأسعار بين شركات صناعة المـفروشات المنزلية في مصر ، ومن هذه الخـامات والاقمشة الاتى :

حرير وقطن مصري خالص :

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على الطرف العلوي من السوق حيث نجد أشياء مثل الحرير والقطن المصرى الخالص. ربما لا يوجد شيء أكثر فخامة من الانزلاق إلى سرير حديث الصنع والرفاهية المضافة للملاءات الحريرية يمكن أن تجعل التجربة ممتعة تمامًا. تُصنع صفائح الحرير من مواد سحب فائقة النعومة تم جمعها من دودة الحرير وهي يرقات العثة. قد لا يبدو هذا فخمًا للغاية ولكن القماش النهائي ناعم للغاية وخفيف وحريري ، مما يجعله مثاليًا للفراش.
الحرير أيضًا بطبيعته لا يسبب الحساسية مما يجعله الاختيار الأمثل لشخص يعاني من الحساسية أو البشرة الحساسة. الفراش الحريري متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق وله ميزة كونه باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. نظرًا لأنها مادة تحدث بشكل طبيعي ، لا يتطلب الأمر سوى القليل جدًا لتحويل كرة الحرير إلى قماش ناعم ، مما يجعلها خيارًا بيئيًا أفضل. الجانب السلبي للحرير هو أنه يمكن أن يكون مكلفًا للغاية وسيحتاج إلى معالجة وغسيل دقيقين.

قطن :

بعد ذلك يمكننا أن ننظر إلى القطـن ، وهو نسيج مصنوع عن طريق غزل “زهور” القـطن أو رؤوس البذور في خيوط. هناك العديد من انواع الأقمشة القطنية في السوق ، وأفضلها وبالتالي أغلىها هو القـطن المصرى الخالص الذي كان يزرع في الأصل فقط في مناطق محدودة من مصر ولكن بسبب الطلب يزرع الآن تجاريًا. يتم تصنيف جوده ألياف القـطن على عدة أشياء ، أحدها طول وقوة الخيوط المغزولة.
كلما كانت الخيوط أطول وأكثر نعومة ، كان النسيج النهائي أفضل وكلما ارتفعت التكلفة. قياس آخر للجودة هو عدد الخيوط أو كمية الخيوط الملتفة واللحمة المستخدمة في بوصة واحدة من القماش ، فكلما زاد العدد كانت جودة النسيج أفضل. القـطن ، مثل الحرير ، موجود بشكل طبيعي وسيكون اختيارًا جيدًا للبشرة الحساسة ، فهو مرن وقابل للغسل ومتين ويمنح الدفء والنعومة.
غالبًا ما يمكن ربط الملاءات القطنية من “الزغب” لإنشاء ملاءات من الفانيلا ، وهي تُستخدم عادةً على أسرة الأطفال لأنها أرخص ومتينة وبسبب اللمسة النهائية المعنقة تضفي إحساسًا مريحًا في الليالي الباردة. عادة ما يتم الانتهاء من القطن الأرخص فقط بهذه الطريقة . ستعطي صفائح الفانيلا الدفء والمتانة وبسبب السعر قيمة جيده مقابل المال.

البوليستر :

البوليستر هو نسيج شائع يستخدم في صنع الفراش ، وهو مصنوع من بوليمرات كيميائية مدمجة مع عناصر أخرى ولهذا السبب لا ينصح به للأشخاص ذوي البشرة الحساسة لأن المنتج النهائي يمكن أن يكون خشنًا ويمكن أن تكون العلاجات لإضفاء لمسة نهائية أكثر نعومة سامة قليلاً لبعض الجلود.
غالبًا ما يتم الجمع بين البوليستر المذكور والقطن ، والمشار إليه بالبوليستر / القطن ، لإعطاء نسيج متين عالي الجودة يتحمل قدرًا كبيرًا من الغسيل والتجفيف والاستخدام. إنه أحد انواع الأقمشة الأرخص ثمناً ويوفر متانة جيده وتعدد استخدامات للنوع “المتوسط” من الفراش مثل أغطية الألحفة.

اقرا ايضا : افضل شركات صناعة الفوط

رايون :

رايون هو نسيج متوسط ​​السعر مصنوع من لب الخشب أو قصب الخيزران ، وهو نسيج آخر يستخدم على نطاق واسع في صناعة الفراش. يمكن أن يكون حرير الرايون ناعمًا وقويًا ، ولكن مرة أخرى بسبب عمليات التشطيب لا ينصح به للبشرة الحساسة. غالبًا ما يتم دمج حرير الرايون ، مثل البوليستر ، مع مواد أخرى مثل القطن لإعطاء نوعية جيدة من القماش المتين وبأسعار معقولة وهو مثالي للفراش .

وختاماً :

ان كنتى عروسة او من المقبلين على الزواج فلا تترددى فى الحصول على أفضل انواع المـفروشات وملايات السرير من خلال التواصل مع شركتنا شركة موضة هوم ،

حيث تعمل الشركه على توفير موقع الكتروني يمكنه ان يقدم كافة أنواع المـفروشات والملايات من خلال عرض احدث تشكيله و مجموعة من منتجات المـفروشات واكبر مجموعه من الفوط والبشاكير بأفضل خامات وارخص اسعار بالجملة بين كافة الشركات و المصانع المنافسة لصناعه الملايات والمفروشات .

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة