افضل شركة لصناعة ملايات السرير

افضل انواع الملايات

افضل انواع الملايات ، تعتبر ملايات السرير من أهم المفروشات الموجودة فى المنزل لما تعطيه من مظهر جذاب لغرفة نومك او غرفة الاطفال ، حيث يوجد العديد من أنواع ملايات السرير من حيث الخامة او قماش المصنوع منه الملاية ، بالاضافة الى الشكل أو التصميم ، كذلك تختلف اسعار الملايات من مـصنع لاخر ، واليوم نقدم لكم مصنع موضة هوم المتخصص فى صناعة جميع انواع المفروشات والملايات للسرير .

افضل انواع الملايات :

يقدم مـصنع موضة هوم أفضل تشكيلة رائعة من اشكال الملايات والمفروشات ، لغرف النوم وغرف الأطفال ، حيث يوجد لدينا اجمل تصاميم وأشكال اطقم ملايات سرير فى مصر ، حيث تستخدم شركتنا اجود الخامات فى صناعة الملايات ومن هذه الخامات القطن المصري الذى لا يعلى عليه ،
كما توفر الشركة العديد من الخامات الاخرى فى تصنيع المفارش ومنها خامة الستان الرائعة ذات الالوان العصرية المودرن ، كذلك يوجد لدينا احدث مفارش مصنوعة من خامة الحرير الراقي ، كما يوجد لدينا الكثير من الخامات الاخرى التى سوف نتعرف عليها لاحقاً ، حيث يمكنك اختيار احسن نوع يناسبك من الملايات و شراشف السرير .

اجود انواع الملايات في مصر :

يقدم مصـنع موضة هوم صور للعديد من منتجاته على موقع موضة هوم يمكنك عزيزتى العروسة من التسوق اون لاين بداخل الموقع للتعرف على منتجاتنا من الملايات والمفارش والفوط والكوفرتات والبطاطين والالحفة بالاضافة الى البشاكير والبرانس وكفرات السجاد وغيرها الكثـير من المنتجات التى تحتاج اليها كل عروسه من مستلزمات المفروشات ،

كما يمكنك إختيار الأفضل و أكثرها مناسبة لذوقك ، حيث يوجد لدينا كافة  مستلزمات المفروشات مصنوعة بافضل خامات للعرائس القطنيه وغيرها عالية الجودة ، أما بالنسبة إلي الأسعار فلدينا ارخص اسعار للملايات والفوط و أطقم مفروشات النيش و السفرة لكل عروسة و المقبلات على الزواج بالجملة والقطاعي .

أفضل أنواع الملايات واسعارها :

كما ذكرنا سابقاً يوجد العديد من خامات و أقمشة الملايات التى يصنع منها الملايات وشراشف السرير ، وسوف نذكر لكم اليوم بالتفصيل ما هى أفضل انواع وخامات ملايات سراير ،

1 – القطن :

وهي أكثر المواد شيوعًا المستخدمة في صناعه ملاءات السرير. إنه قابل للتنفس ويسامح عند إزالة البقع (بقع الدم الودي) ويبقى باردًا. تنعم الملاءات القطنية أيضًا بمرور الوقت وتغسل مع الحفاظ على متانتها.
ومع ذلك ، عند اختيار هذه الأنواع من الملاءات ، يجب أن تدرك أن نوع القطن مهم ، حيث يتفوق بعضها على البعض الآخر.

قطن مصري :

بفضل نهايته الناعمة ، ومتانته المذهلة ، ومقاومته للتكتل ، يعتبر القطن المصري من أفضل أنواع القطن الذي يمكنك العثور عليه. عادة ما يتم تصنيعها باستخدام قطعة أساسية طويلة جدًا – أطول ألياف قطنية متوفرة – ويمكن أن تكـون باهظة الثمن إلى حد ما بالنسبة للأشياء الحقيقية.

2 – الخيزران :

كمواد صديقة للبيئة ، ينمو الخيزران بسرعة ويستخدم بشكل شائع لصنع سلع منزلية أخرى بخلاف ملاءات السرير. تستلزم عمليه صنع صفائح الخيزران استخراج السليلوز البامبو ونسج الألياف في ما يسمى حرير الخيزران.
تعتبر أوراق نباتات الغابة هذه أكثر نعومة من البوليستر أو الكتان ومن المعروف أنها مقاومة للتجاعيد. بصرف النظر عن هذا ، فإن صفائح الخيزران متينة ، ومضادة للحساسية ، وقابلة للتنفس.

3 – البوليستر :

تكـون معظم صفائح البوليستر النقية خشنة ، بينما تميل خلائط البوليستر إلى أن تكـون أكثر نعومة وتوفر مستوى أعلى من الراحة. هذه الملاءات سهلة الغسل ومقاومة للتجاعيد وغالبًا ما تكـون ميسورة التكلفة. إذا كنت تبحث عن ملاءات لا تحتاجها للبخار أو الكي ، فإن البوليستر سيكون أفضل صديق لك.
ومع ذلك ، على الرغم من إيجابياته – بما في ذلك مقاومة الماء المتأصلة – يمتص البوليستر الزيت والشحوم وسيتركك في كابوس محاولة إزالة البقع ، خاصة مع الملاءات البيضاء.

4 – الكتان

ستمنح هذه الملاءات جيدة التهوية شعورًا بالبلد في منزلك في أي وقت من الأوقات. يستفيد منها الأشخاص الذين ينامون بحرارة والذين يعانون من الحساسية بشكل كبير لأن الكتان مادة باردة طبيعية ومضادة للحساسية.
في حين أن هذه الملاءات قد تبدو مثالية ، إلا أن صلابتها تكـون في بعض الأحيان سببًا في السقوط. هذا يخفف مع مرور الوقت ويغسل ، لكنه لا يصل أبدًا إلى نعومة القطن الحالمة.

5 – ايوسل :

Tencel هي مادة ذاَت علامة تجارية لـ Lyocell ، وهو منتج من لب الخشب الموجود في بعض الأشجار – وخاصة شجرة الكينا سريعة النمو. هذه المادة الصديقة للبيئة مقاومة للتجاعيد ويتم إنتاجها باستخدام عمـلية الحلقة المغلقة ، لذا فإن أي نفايات يتم إنشاؤها أثناء تصنيع المواد يتم إعادة تدويرها وإعادة استخدامها.
يعتبر Tencel ناعمًا وسلسًا ومضادًا للحساسية خيارًا رائعًا للمستهلكين المهتمين بالبيئة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه ليس جيد التهوية مثل القطن أو الكتان.

6 – الحرير :

الحرير هو ألياف طبيعية تنتجه دودة القز ولأنه يحتاج إلى مثل هذه العناية الدقيقة في عملية الإنتاج ، فإنه يميل إلى أن يكون خيارًا أغلى ثمناً. بصرف النظر عن السعر ، تعتبر ملاءات الحرير بطبيعتها غير مسببة للحساسية ، لكن العناية والصيانة تميل إلى أن تكون شاقة.
على الرغم من العيوب ، فإن الملاءات الحريرية رائعة وغنية ومثالية لإضافة المزيد من الرومانسية إلى الغرفة.

7 – الستان :

ملاءات الساتان مصنوعة من ألياف تركيبية ولها ملمس جذاب. مثل الحرير ، تعد إضافة ملاءات الساتان طريقة ممتازة لإضفاء لمسة رومانسية على الغرفة. عند البحث عن هذه الانواع من الملاءات ، كن على دراية بما إذا كان الساتان منسوجًا أم متماسكًا. المنسوجة تجعل الساتان أكثر نعومة ، بينما يضيف الحياكة القليل من الخشونة إليه.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة