اشكال فوط العرايس

اشكال فوط العرايس

اشكال فوط العرايس ، يوجد الكثير من الانواع من موديلات و اطقم الفوط الموجودة فى السوق ، حيث تحتاج كل عروسة الى تشكيلة مميزة من الفوط لجهازها ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة لصناعة فوط العروسه والمفروشات فى مصر وهى شركة موضة هوم المتخصصة ليس فقط فى تصنيع الفوط والبشاكير للعرايس بل أن الشركة تقوم بصناعة جميع انواع  المفروشات المنزلية .

اشكال فوط العرايس :

تقدم شركة موضة هوم اجود انواع الفوط وبشاكير المصنوعة من الخامات القطنية عالية الجودة ، حيث تستخدم شركتنا خامة القطن المصري طويل التيلة سريع الامتصاص لصناعة كافة أنواع مفروشات العروسة ، حيث يوجـد لدى شركة موضة هوم أكبر تشكيلة متميزة من أطقم الفوط ومناشف العروسه باحدث التصاميم و الاشكال العصرية المودرن .
اشكال فوط العرايس
اشكال فوط العرايس
حيث يوجـد العـديد من المعايير التى يجب أن نهتم بها عند شراء و اختيار الفوط للعـروسة ، حيث يراعى مصنع مـوضة هوم كافة هذه المعايير من أجل انتاج فوطة مميزة ذات جودة عالية سواء كان من ناحية الشكل و التصميم بالإضافة الى الخامة و انتهاءاً بلون الفوط و السعر المناسب للجميع ، حيث توفر شركتنا افضل الوان وأشكال برسومات غاية فى الروعة بالاضافة الى الفوط سادة شيك التى يفضلها الكثيرين .

اقرا ايضا : جهاز العروسة كامل بالصور

احدث اشكال الفوط للعروسة :

توفر شركة موضـة هوم مجـموعة متميزة من الفوط بأشكال جديدة رائعة للعرائس ، فلدينا ستجدى الخامة الجيدة و السعر المناسب واللون المناسب لذوقك بالفوط ، حيث تتوفر لدينا اكبر مجموعة من صور الفوط والمفروشات باشكال والوان رائعة مميزة ، يمكنك الاطلاع عليها والتعرف عليها بالصور من خلال موقع موضـة هوم المتخصص فى عرض منتجات المصنع بطريقة رائعة وسهلة تساعدك فى إختيار كافة انواع المفروشات وفوط العرائس ،
اشكال فوط العرايس
اشكال فوط العرايس
حيث تحتاج كل عروسه الى العـديد من انواع مختلفه من المـناشف لمنزلها الجديد ، حيث تعمل شركه مـوضة هوم على توفير كافة الانواع من الفوط للعروسه ، سواء كانت فوط حمام أو فو ومناشف الاستحمام وفوط المطبخ بالاضافة الى اطقم فوط الاطفال ، وكذلك يوجـد لدينا مجـموعة أشكال متنوعة من بشـاكير العروسة التى تحتاج اليها فى الرحلات و الشواطئ و النوادى ، ما توفر الشركة ايضاً مجموعه من النص بشكير المميز ، حيث تصنع المنشفه الخاصة بشركة مـوضة هوم باستخدام افضل الخامات القطنية الرائعة التى تميزها عن غيرها من انواع المـناشف الاخرى .

صور اشكال والوان فوط ومناشف عرسان باحدث الاشكال :

يستطيع موقع موضـة هوم الالكترونى عرض العديد من منتجات الفوط وكافة أشكال المفروشات المنزليه ، التى يمكنك من خلالها أختيار افضل الأشكال للفـوط ومفارش السرير لكل العرائس و المقبلين علي الزواج ، حيث أنه بالاضافة الى أحدث الخامات المميزة و الشكل المميز تهتم معظم العـرائس بارخص اسعار للفوط والبشاكير ،
حيث تعتبر شركة مـوضة هوم من ارخص شركات المفروشات المنزلية فى مصر ، حيث تقدم الشركة أرخص الاسعار بين كافة شركات صناعة المفروشات فى السوق المصرى ، كما تعد مفروشات ووبريات شركة مـوضة هوم من أجود خامات المفروشات الموجودة بالسوق المصري حيث تشتهر مفروشات وفوط مدينة المحلة الكبري بجودتها العالية والكبيرة والتي تتميز بخاماتها القطنية الرائعة التى تبحث عنها العروس لجهازها .
اشكال فوط العرايس
اشكال فوط العرايس

فوط ومناشف عرايس :

يوجـد الكثير من المعايير و الاساسيات التى من خلالها يمكننا اختيار افضل انواع الفوط للعرائس ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتعرف على هذه المعايير بالتفصيل من اجل مساعدتك باختيار الافضل من الفوط والمناشف لمنزلك الجديد ، ومن هذه المعايير نذكر الاتى :
فكر في أنواع المـناشف التي ستحتاجها لتناسب أسلوب حياتك. هل لديك أطفال ، تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام ، أو تقضي وقتًا ممتعًا في المنزل؟ بعد ذلك ، ضع في اعتبارك الألوان أو الأنماط التي تناسب ديكور حمامك. هل ترغب في إضفاء الحيوية على المساحة باستخدام المناشـف ذات الألوان الزاهية ، أو هل ترغب في الاستمتاع بأجواء فندق راقية مع منـاشف بيضاء نقية؟
المـناشف القطنية 100٪ هي الأكثر نعومة وامتصاصًا في السوق ، ولكن لا تنخدع بالمناشف فائقة النعومة الموجودة في المتجر – فغالبًا ما يتم معالجة المناشـف بمرطب الأقمشة أثناء التصنيع. يتلاشى هذا الطلاء بعد عدة غسلات ، ومن المفترض أن تصبح المنشفة أكثـر امتصاصًا نتيجة لذلك.
السماكة مهمة أيضًا. في حين أن المـناشف السميكة عادة ما تكون أكـثر قدرة على الامتصاص ، إلا أنها تستغرق وقتًا أطول حتى تجف ، وهو ما قد لا يكون مثاليًا إذا كنت تعيش في مناخ اكثر برودة أو لا تمتلك مجففًا. بالنسبة إلى المـناشف فائقة الامتصاص ، لا يمكنك تجاوز القـطن المصري ، لكنها غالبًا ما تكون أغلى ثمناً. يُقاس وزن المـناشف بالجرام لكل متر مربع ، أو GSM ، مع وجود GSM أعلى يشير إلى منشفة فخمة وأكثر فخامة.
تذكر ، المـناشف عالية الدوران ، مثل غسالات الوجه ومناشف اليد ، يجب تغييرها وغسلها بانتظام لمنع تراكم البكتيريا ، لذلك من الجيد أن يكون لديك القليل من قطع الغيار مخبأة بعيدًا.
اشكال فوط العرايس
اشكال فوط العرايس

اقرا ايضا : اجمل مفروشات العروسة

اشكال الفوط للعرايس : 

فوط الوجه :

فوط الوجه – المعروفة أيضًا باسم مـناشف ، هي واحدة من أكثر العناصر تنوعًا في مكبس الكتان. بصرف النظر عن فائدتها الواضحة لتنظيف الوجوه والأيدي المتسخة ، يمكن استخدام غسالات الوجه لتهدئة الرأس المتورط أو ، إذا كان لديك صغار صغير ، يمكنك تجميد غسالة وجه رطبة لعضاضة مؤقتة رائعة.
استخدمي فوط الوجه لإزالة الماكياج وأقنعة الوجه ، أو انتعش قبل قضاء ليلة كبيرة في الخارج. ونصيحة سريعة إذا كنت أنت أو ابنك المراهق تعانيان من حب الشباب – لا تستخدمي أفضل غسالات وجه مع علاج حب الشباب القائم على البنزويل بيروكسايد ، لأنه يميل إلى تبييض أي نسيج يتلامس معه.

مناشف اليد :

تعتبر فوط اليد وسيلة سهلة وبأسعار معقولة لمنح حمامك مظهرًا جديدًا للمناسبات الخاصة أو عندما تكون مستمتعًا. قم بإخراج واحدة من أفخم منـاشف اليد المصنوعة من القـطن المصري عندما يكون لديك رئيس لتناول العشاء ، أو ضع منشفة يد احتفالية على سكة التعليق لمزيد من بهجة عيد الميلاد.

منـاشف الحـمام :

عندما يتعلق الأمر بتجفيف نفسك بعد الاستحمام ، لا يمكنك تجاوز منشفة الحـمام. اختر المناشف الخاصة بشركة موضه هوم للحصول على جودة أفضل ،

بشاكير الحـمام :

اسأل أي شخص طويل وسيخبرك أن منشفة الحمام ذات الحجم القياسي لا تقطعها عندما تحاول تجفيف جسم طويل! بشكير  الحـمام هي في الأساس منشفة حمام كبيرة الحجم ، وعادة ما تكون بقياس 90 × 165 سم تقريبًا. مثالية للبالغين والمراهقين الأطول ، بشـاكير الحمام الرقيقة هي أقصى درجات الراحة في الحمام.

مـناشف الشاطئ :

مناشـف الشاطئ هي عنصر أساسي في الصيف . مع مجـموعة من المطبوعات غير التقليدية بما في ذلك شخصيات الأطفال الشهيرة والفرق الرياضية المتاحة ،
اعثر على المناشف المثالية لمنزلك عبر الإنترنت أو في المتجر الالكتروني لدى موقع مـوضة هوم .

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة