افضل انواع مفروشات العروسة

اجمل ملايات سرير للعرايس

اجمل ملايات سرير للعرايس ، تحتاج العرائس الى مجموعة متنوعة من ملايات السرير لمنزلها الجديد ، حيث أننا سنقوم اليوم بتقديم افضل شركة لصناعة وبيع المفروشات المنزلية ، وهى شركة موضة هوم المتخصصة فى صناعة جميع انواع المفروشات ، فهيا بنا نتعرف سوياً على انواع المفرزوشات والملايات التى تقدمها الشركة .

اجمل ملايات سرير للعرايس :

تقدم شركة موضة هوم افضل أنواع المفروشات المتميزة المصنوعة من أجود أنواع الخامات و الأقمشة ، حيث تستخدم شركتنا خامة القطن المصري المميز صناعة ملايات ومفارش السرير ن حيث يوجد لدى شركة موضة هوم أفضل اطقم ملايات سرير متميزة ذات اشكال وتصاميم مميزة ،
اجمل ملايات سرير للعرايس
اجمل ملايات سرير للعرايس
حيث يمكنك من خلال الشركة اختيار كافة أنواع ملايات السرير مختلفة الخامات والالوان و الاشكال ، فلدينا أكثر عدد من موديلات الملايات للعرائس منها السادة والمطبوعة و المطرزة وغيرها من الأنواع المختلفة ، حيث تختاج العروسة الى اقتناء مجموعة متنوعة من ملايات السرير سواء كانت لغرف النوم أو أطقم ملايات غرف الاطفال للسرير .

اقرا ايضا : افضل انواع الفوط للعرايس

اشكال ملايات ومفارش سرير :

توفر شركة موضة هوم عدد كبير من ملايات السرير ذات الخـامات المميزة عالية الجودة لكل عروسة تريد الافضل لجهازها ، حيث تقوم الشركة من خلال موقع موضة هوم بعرض احدث أنواع الملايات و مفارش السرير عن طريق عرض اكبر مجموعة من الصور الذي يمكنك من خلالها إختيار كافة انواع المـلايات التى تناسب منزلك الجديد وتناسب غرفة نومك أو غرفة الأطفال ،
اجمل ملايات سرير للعرايس
اجمل ملايات سرير للعرايس
حيث يقوم مصنع موضة هوم بتقديم أحدث تشكيلة من ملايات الـسرير المشجره والسادة والمطبوعة والمطرزة ، حيث يوجد لدينا افـضل واجمل اطقم من المـلايات بارخص الأسعار للملايات والمفروشات للعروسة ، حيث تعتبر شركة موضة هوم من افضل شركات صناعة المفروشات فى مدينة المحلة الكبرى ، التى تتميز بانتاج أجمل الاطقم و الموديلات من المفروشات لكل العرايس .

أفضل خامات ملايات السرير :

يوجد العديد من انواع الأقمشة والخامات المميزة التى تستخدم فى تصنيع ملايات السـرير ، حيث تعد ملايات السـرير من أهم الأشياء التى يجب أن نهتم بها عند شرائها ، حيث تعتبر من اهم الاشياء التى تعطى الراحة للجسم بعد يوم طويل متعب ، واليوم من خلال الاسطر القادمة سوف نقدم لكم افضل خامات صناعة ملايات الـسرير ومنها :
قـطن
يُعرف القـطن بقدرته على التهوية وإحساسه الكلاسيكي كمادة صفيحة. هناك عدة أنواع من القـطن تستخدم للملاءات:
اجمل ملايات سرير للعرايس
اجمل ملايات سرير للعرايس

ما هو قـطن أبلاند؟

ما لم تكن ترى قطـن مصري أو بيما على الملصق الخاص بك على الملاءات القطنية 100٪ ، فمن المحتمل أن تشتري قـطن Upland. Upland هو القـطن الأكثر زراعة على نطاق واسع في العالم ويستخدم لغالبية الملاءات القياسية والملابس القطنية. الميزة الرئيسية لملاءات Upland القطنية هي أنها أرخص من ملاءات Pima المصرية. ومع ذلك ، فهي مصنوعة من ألياف أقصر وبالتالي من المرجح أن تنفصل عن النسج ، مما يتسبب في تكوّن نسيج وخشونة بمرور الوقت.

ما هو القـطن المصري؟

تُصنع ملاءات القـطن المصري من القطن المختار يدويًا المزروع في مصر (التي تتمتع بالمناخ المثالي لزراعة القـطن الفاخر). هناك ضغط أقل على المواد الخام أثناء عملية الجمع اليدوي مقارنةً بالقطن المقطوع آليًا ، لذلك تظل الألياف طويلة جدًا ، مما ينتج عنه نسيج أكثر نعومة وأقل عرضة للتقرح. اشتهرت ملاءات القـطن المصري بمظهرها الفاخر ومتانتها. في حين أنه غالي الثمن ، فإن القـطن المصري هو بالتأكيد أحد أفضل خامات الألواح التي يمكنك شراؤها.

ما هو قطن بيما؟

Pima هو قطـن متخصص مصنوع بشكل أساسي في بيرو. الألياف طويلة جدًا وقوية ومرنة ، مما يجعلها ناعمة جدًا ومتينة. صفائح بيما باهظة الثمن إلى حد ما ولكنها عادة ما تكون أرخص قليلاً من القـطن المصري.

ما هو Microcotton؟

MicroCotton هو قطن مبتكر طويل التيلة يزرع في الهند ومعالج خصيصًا لجعله أكثر قدرة على الامتصاص. يمكن أن يكون القطـن الدقيق أكثر امتصاصًا بنسبة 250٪ من قطن المرتفعات ، مما يجعله مادة صفائح مثالية للأشخاص الذين يعانون من التعرق الليلي.
اجمل ملايات سرير للعرايس
اجمل ملايات سرير للعرايس

اقرا ايضا : ملايات سرير للعرايس

الكتان

صفائح الكتان مصنوعة من ألياف نبات الكتان. فهي خفيفة الوزن مع تهوية ممتازة. يدوم الكتان لفترة أطول وهو أقوى من معظم الأقمشة الطبيعية ويصبح أكثر نعومة مع كل غسلة. يتجعد الكتان بسهولة ، وهو ما قد يكون عيبًا إذا كنت تحب مظهر الفراش الأنيق.

الحرير

الحرير مصنوع من ألياف فائقة النعومة تنتجها دودة القز. ربما يكون من أفخم مواد ملاءات السرير. الحرير مضاد للحساسية ويوفر توصيلًا منخفضًا للحرارة لإبقائك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. تعتمد متانة ونعومة أوراق الحرير على عدد الأمهات ، والذي يشير إلى وزن وسمك الحرير. يجب أن تبحث عن عدد الأمهات من 19 إلى 33 للحصول على ملاءات حرير عالية الجودة.

الفانيلا / الفانيليت

عادة ما تكون صفائح الفانيلا مصنوعة إما من القـطن المصقول أو الفانيلا الصغيرة الاصطناعية ؛ القـطن هو الخيار الأكثر تنفسًا. يكتسب القماش إحساسه الضبابي والدفء من عملية تصنيع تسمى القيلولة ، حيث يتم لف القماش عبر أسطوانات فولاذية خشنة. يتسبب هذا في تكسر الألياف الصغيرة عبر السطح ، وهذه الألياف المرتفعة تحبس الحرارة وتجعلك تشعر بالراحة طوال الليل. تميل Flannelette إلى البساط والحبوب بسهولة بمرور الوقت.
اجمل ملايات سرير للعرايس
اجمل ملايات سرير للعرايس

الخيزران

الخيزران مادة مثالية هيبوالرجينيك ومضاد للميكروبات للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. إنه يشعر بالنعومة ، وله قدرات ممتازة على امتصاص الرطوبة وتنظيم درجة الحرارة ويوفر قدرًا كبيرًا من التهوية مثل القـطن.

البوليستر

البوليستر مادة اصطناعية يمكن أن تحاكي مظهر معظم أنواع الأقمشة الطبيعية. إنه متين للغاية وله خصائص امتصاص الرطوبة ، ولكنه أقل نعومة أو تنفسًا من مادة الألواح الطبيعية. ومع ذلك ، من السهل جدًا تنظيفها في الغسالة والمجفف ، وعادةً ما يكون خيار أقمشة الألواح الأكثر تكلفة.
ملاءات بولي قطن هي مزيج من ألياف البوليستر والقطن. يضيف البوليستر المتانة ومقاومة البقع للملاءات القطنية ، مما يجعلها مثالية للمستشفيات وغرف نوم الأطفال.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة