اكبر تشكيلة ملايات سرير للعرايس

اجمل مفروشات العروسة

اجمل مفروشات العروسة ، هل تبحثين عن أجمل وافضل اطقم مفروشات للعروسة ؟ هل تحتاجين الى اقتناء أفضل انـواع المفروشات المنزلية لمنزلك الجديد ؟ لا داعى للحيرة فنحن اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكى افضل شـركة لصناعة المفروشات فى مصر ، وهى شـركة موضة هوم المتخصصة فى تصنيع و بيع مفارش العروس ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتعرف على كافة منتجات الشركة بالتفصيل .

اجمل مفروشات العروسة :

تقدم شركة موضة هوم اكبر تشكيلة من مفروشات السرير المميزة والمصنوعة من أفضـل الخامات القطنية الرائعة ، حيث تستخدم الشركة أفضل أنواع الأقمشة عالية الجودة بتصنيع الملايات والمفروشات المـنزلية ، حيث يعتمد عمال مصنع موضة هوم على استخدام خامة القطن المصري فى صناعة جـميع أنواع المفارش التى تحتاج اليها العروسه ،
معنا لن تحتاجى للبحث عن مـحلات و اماكن بيع للمفروشات ، حيث يمكنك ايجاد أكبر مجـموعة من المفروشات المتنوعة ، حيث تحـتاج كل عروسة الى مجمـوعة متنوعة من مفروشات السرير من ملايات ومفارش و فوط وبشاكير وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث توفر شركتنا أحلى واجمل الاشكال والتصميمات للعروس بأفضل الخامات والاقمشة المميزة .
اجمل مفروشات العروسة
اجمل مفروشات العروسة

اقرا ايضا : كيفية اختيار ملايات السرير

احلى صور مفروشات العروسة :

تقدم شـركة موضة هوم مجمـوعة متنوعة من المفروشات بالصور من خلال موقع موضة هوم المتخصص فى عرض منتجات المصنع ، حيث يمكنك من خلال الموقع الالكتروني التعرف على كافة المنتجات والمفروشات التى تقدمها الشركة حتى تستطيعى شراء واختيار كافة أنواع المنتجات التى تحتاجين اليها ، بافضل سعر و أروع تصميم واجود خامة .

فلدينا ستجدى أكـبر تشـكيلة مميزة من المفروشات سواء كانت لغرفة النوم أو مفروشات لسرير غرفة الاطفال ، بالاضافة الى مجموعه كبيرة من الفوط والبشاكير و البطاطين و أطقم الكوفرتات والالحفة وأجمل تشكيله من البرانس ومفارش السفرة والنيش وبدائل السجاد ،

كما نوفر أيضًا قسم خاص بالبيبى يتوفر به كوفرتات والحفة وبطاطين ، كما توفر شـركة موضة هوم ايضا مجـموعة من دواسات الحمام متنوعة الاشكال والالوان ، فمعنا ستجدى كافة الانواع من المـفروشات التى تحتاجى اليها لغـرف نـوم العرائس .
اجمل مفروشات العروسة
اجمل مفروشات العروسة

اجمل المفروشات لغرف نوم العروس :

يوجد لدى شـركة موضة هوم العديد من انواع المـفروشات لغـرف النـوم ، حيث يوجد لدينا تشـكيلة متنوعة من ملايـات الـسرير السادة والمنقوشة والمطرزة ، كما يتوفر لدينا ايضا مجـموعة مميزة من الملايات القطنية وأخرى مصنوعة من الستان كما يوجد لدى الشركه ايضاً مفروشات وملايات سرير مصنوعة من الحرير الراقي عالى الجودة ،
فلدينا ستجدى كافة الانواع من المـفروشات لغـرف الـنوم التى تناسب أثاث البيت والديكور وتتمشى مع طلاء الغرفة و الستائر ، فلا داعى للحيرة عزيزتي فنحن من أهم و أشهر الشركات للمـفـروشات بكافة أنواعها فلا حاجة لعمليات البحث الكثيرة عن محلات و مصانع المفـروشات ، فقط كل ما عليكى فعله هو التواصل مع شـركة موضة هوم للحصول على جمـيع المنتجات و المـفروشات التى تحتاجين اليها .
اجمل مفروشات العروسة
اجمل مفروشات العروسة

اقرا ايضا : افضل شركة صناعة المفروشات

أجمل ألوان مفروشات السرير :

معنا ستجدى كافة الألوان التى تحتاجين اليها لغرفة نومك وغرفة نـوم اطفالك ، حيث نوفر لكل عروسة مجموعة مميزة من مختلف المـفروشات ذات التصاميم والاشكال الرائعة ، والتى نحتاج إليها فى قائمة جهاز العروسة ، حيث يوفر مصنع بلدي هوم جميع مستلزمات المنزل من مفروشات عالية الجودة .

أما بالنسبة لأسعارنا فأسعار مصنع موضة هوم لا تقارن بأسعار الشركات الاخرى المنافسة المتخصصة فى تصنيع المـفروشات ، حيث توفر شـركة موضة هوم ارخص الاسعار للمـفروشات بين جمـيع الشركات ، فلا تترددى فى الاتصال بنا والتواصل معنا عبر الموقع الالكتروني الرسمى للشركة ،

او من خلال ارقام التليفون الموجودة اسفل المقال ، كما يمكنكم زارتنا على العنوان الموضح بالاسفل ونحن نتشرف بزيارتكم للتعرف أكثر عن افضل منتجاتنا وخاماتنا المميزة  عالية الجودة .
اجمل مفروشات العروسة
اجمل مفروشات العروسة

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة