اجمل انواع ملايات السرير

اجمل انواع ملايات السرير

اجمل انواع ملايات السرير ، تختلف وتتنوع أنواع ملايات السرير التى تحتاج اليها العروسة فى جهازها ، حيث يوجد العديد من الملايات مختلفة الخامات و الأشكال و الألوان فى السوق المصري ، حيث تحتار كل العرائس فى اختيار افضل انواع الملايات لجهازها ، واليوم من خلال المقال سنوفر عليكى هذه الحيرة من خلال أفضل شركة لصناعة و بيع مفروشات وملايات السرير في مصر وهى شركة موضة هوم للمفروشات المتخصصة فى صناعة أجمل انواع مفارش السرير و الوبريات .

اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

اجمل انواع ملايات السرير :

تقدم شركة موضة هوم جميع انـواع و اشكال ملايات السرير لغرف النوم و سرير غرفة الاطفال ، حيث يوجد لدينا أكبر تشكيلة مميزة من الملايات وشراشف السرير القـطن المصنوعة من خامة القـطن المصري الرائع المميز ،

كما يهتم عمال مصنع موضة هوم باستخدام افضل أنواع الخامات المميزة المستخدمة فى صناعة المـفروشات من اجل الحصول على أفضل المنتجات من المفروشات ، كما يهتم عمال المصنع أيضاً بانتاج أحدث أنـواع التصاميم و الاشكال المميزة العصرية المودرن ،

فلدينا احدث اطقم ملايات جديدة وافضل أطقم مفروشات عالية الجودة واسعارها مناسبة للجميع .
اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

اقرا ايضا : جهاز العروسة من الالف للياء

أنواع ملايات سرير وشراشف لغرف النوم :

 يقدم موقع موضة هوم الالكتروني افضل مجموعة مميزة من ملايات السرير مخـتلفة الأشكال والالوان بالصور ، حيث يمكنك من خلال الموقع إختيار كل ما تحتاجينه من مفروشات و ملايات سرير للعرايس ، فان كنتى من المقبلات على الزواج فلا تترددى فى التسوق الالكترونى عبر موقعنا اون لاين واختيار ما يناسبك ويناسب ذوقك من ملاءات سرير عالية الجودة بأفضل الخامات و الأقمشة المميزة .
حيث يوجد لدينا صور جمـيع أنواع الملايات و شراشف السرير الأفضل فى السوق المصرى على الموقع ، حيث نهتم بان تكون ملاية السرير مصـنوعة من اجود الخامات المميزة والتي تتحمل مرات الغسيل المتكررة ، فلدينا ملايات سرير ذات أشكال مميزة مختلفه جميلة  بجودة عالية لن تجدها فى اى مكان سوى لدى شركة موضة هوم ،
اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

أفضل أنواع ملايات سرير وشراشف :

يوجد الكثير من الخامات المميزة والتي تستخدم فى صناعة ملايات السرير ، ومن خلال المقال اليوم سوف نتعرف بالتفصيل على أفضل هذه الانواع والخامات المميزة ومنها :

قطن :

يُعرف القـطن بقدرته على التهوية وإحساسه الكلاسيكي كمادة صفيحة. هناك عدة أنواع من القـطن تستخدم للملاءات:

 ما هو قطـن أبلاند؟

ما لم تكن ترى قطـن مصري أو بيما على الملصق الخاص بك على الملاءات القطنية 100٪ ، فمن المحتمل أن تشتري قـطن Upland. Upland هو القـطن الأكثر زراعة على نطاق واسع في العالم ويستخدم لغالبية الملاءات القياسية والملابس القطنية. الميزة الرئيسية لملاءات Upland القطنية هي أنها أرخص من ملايات Pima المصرية. ومع ذلك ، فهي مصـنوعة من ألياف أقصر وبالتالي من المرجح أن تنفصل عن النسج ، مما يتسبب في تكوّن نسيج وخشونة بمرور الوقت.
اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

 ما هو القـطن المصري؟

تُصنع ملايات القطن المصري من القـطن المختار يدويًا المزروع في مصر (التي تتمتع بالمناخ المثالي لزراعة القـطن الفاخر). هناك ضغط أقل على المواد الخام أثناء عملية الجمع اليدوي مقارنةً بالقطن المقطوع آليًا ، لذلك تظل الألياف طويلة جدًا ، مما ينتج عنه نسيج أكثر نعومة وأقل عرضة للتقرح. اشتهرت ملايات القتطن المصري بمظهرها الفاخر ومتانتها. في حين أنه غالي الثمن ، فإن القـطن المصري هو بالتأكيد أحد أفضل خامات الألواح التي يمكنك شراؤها.

ما هو قـطن بيما؟

Pima هو قطتن متخصص مصنوع بشكل أساسي في بيرو. الألياف طويلة جدًا وقوية ومرنة ، مما يجعلها ناعمة جدًا ومتينة. صفائح بيما باهظة الثمن إلى حد ما ولكنها عادة ما تكـون أرخص قليلاً من القطـن المصري.

س ما هو Microcotton؟

MicroCotton هو قطـن مبتكر طويل التيلة يزرع في الهند ومعالج خصيصًا لجعله أكثر قدرة على الامتصاص. يمكن أن يكون القـطن الدقيق أكثر امتصاصًا بنسبة 250٪ من قطـن المرتفعات ، مما يجعله مادة صفائح مثالية للأشخاص الذين يعانون من التعرق الليلي.
اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

اقرا ايضا :افضل ملايات سرير للعرايس

الكتان :

صفائح الكتان مصـنوعة من ألياف نبات الكتان. فهي خفيفة الوزن مع تهوية ممتازة. يدوم الكتان لفترة أطول وهو أقوى من معظم الأقمشة الطبيعية ويصبح أكثر نعومة مع كل غسلة. يتجعد الكتان بسهولة ، وهو ما قد يكون عيبًا إذا كنت تحب مظهر الفراش الأنيق.

الحرير :

الحرير مصنوع من ألياف فائقة النعومة تنتجها دودة القز. ربما يكون من أفخم مواد ملايات السرير. الحرير مضاد للحساسية ويوفر توصيلًا منخفضًا للحرارة لإبقائك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. تعتمد متانة ونعومة أوراق الحرير على عدد الأمهات ، والذي يشير إلى وزن وسمك الحرير. يجب أن تبحث عن عدد الأمهات من 19 إلى 33 للحصول على ملايات حرير عالية الجودة.

الفانيلا / الفانيليت  :

عادة ما تكون صفائح الفانيلا مصنوعة إما من القـطن المصقول أو الفانيلا الصغيرة الاصطناعية ؛ القطن هو الخيار الأكثر تنفسًا. يكتسب القماش إحساسه الضبابي والدفء من عملية تصنيع تسمى القيلولة ، حيث يتم لف القماش عبر أسطوانات فولاذية خشنة. يتسبب هذا في تكسر الألياف الصغيرة عبر السطح ، وهذه الألياف المرتفعة تحبس الحرارة وتجعلك تشعر بالراحة طوال الليل. تميل Flannelette إلى البساط والحبوب بسهولة بمرور الوقت.
اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

الخيزران  :

الخيزران مادة مثالية هيبوالرجينيك ومضاد للميكروبات للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. إنه يشعر بالنعومة ، وله قدرات ممتازة على امتصاص الرطوبة وتنظيم درجة الحرارة ويوفر قدرًا كبيرًا من التهوية مثل القطن.
اجمل انواع ملايات السرير
اجمل انواع ملايات السرير

البوليستر :

البوليستر مادة اصطناعية يمكن أن تحاكي مظهر معظم أنواع الأقمشة الطبيعية. إنه متين للغاية وله خصائص امتصاص الرطوبة ، ولكنه أقل نعومة أو تنفسًا من مادة الألواح الطبيعية. ومع ذلك ، من السهل جدًا تنظيفها في الغسالة والمجفف ، وعادةً ما يكون خيار أقمشة الألواح الأكثر تكلفة.
ملايات بولي قطـن هي مزيج من ألياف البوليستر والقطن. يضيف البوليستر المتانة ومقاومة البقع للملاءات القطنية ، مما يجعلها مثالية للمستشفيات وغرف نوم الأطفال.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة