اجمل اشكاال الفوط والبشاكير

اجمل اشكاال الفوط والبشاكير ، تحتاج كل عروسة الى مجـموعة متنوعة من الفوط والبشاكير لجهازها ، حيث تختلف وتتنوع أشكال الفوط والبشاكير والخامات المصنوعة منها و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لك افضل شركة لصناعة الفوط والبشاكير وهى شركة موضة هوم المتخصصة فى صناعة المفروشات المنزلية .

اجمل اشكاال الفوط والبشاكير :

تقدم شـركة موضة هوم أفضل انـواع المفروشات المنزلية لكل عروسة ، حيث تقوم الشركة بتوفير كافة الأنواع من المفروشات والفوط والبشاكير وغيرها من أنواع المفروشات و مفارش السرير المصنوعة بافضل الخامات و الأقمشة القطنية المميزة ، كما نعمل على توفير ارخص اسعار بين جـميع شركات صناعة و بيع المفروشات فى مصر ،
اجمل اشكاال الفوط والبشاكير
اجمل اشكاال الفوط والبشاكير
حيث تعد شـركة موضة هوم من أفضل شـركات صناعة المفروشات فى السوق المصرية ، وذلك من خلال اعتماد مصنع موضة هوم على استخدام اجود خامات مميزة فى تصنيع منـاشف وبشاكير وفوط العـروسة ، حيث يوجد العـديد من أنواع المناشف التى تحتـاج اليها العـروسة فى جهازها متعددة الاستخدامات .

اقرا ايضا : اشكال مفارش سرير للعروسة

صور اجمل واروع فوط وبشاكير للعرائس :

يقوم موقع موضة هوم الالكتروني بتوفير اكبر تشكيلة من الفوط والبـشاكير للعـروسة من خلال عرض الصور ، حيث يوجد لدينا الكثير من الانواع التى نوفرها من خلال الموقع ، حيث يمكنك اختيار و شراء كافة انـواع المفروشات من خلال التسوق اون لاين عبر الموقع واختيار ما يناسب ذوقك وذوق منزلك من أشكال وتصاميم الفوط والبـشاكير ،
اجمل اشكاال الفوط والبشاكير
اجمل اشكاال الفوط والبشاكير
كما تعمل شركتنا على تقديم أفـضل الاسعار لصناعة وبيع جميع انـواع المفروشات لكل عروسة تريد ان تتميز عن غيرها باقتناء افضل الانـواع من المفروشات ، تستخدم شـركة موضة هوم خامة القطن المصري المميز بصناعة المفروشات للحصول على و انتاج اجود انـواع من الفوط والمفروشات عالية الجودة ، ذات التصميم الرائع والخامة المميزة و السعر المناسب للجميع .

اجمل انواع الفوط للعروسة :

يوجد العديد من أنـواع الفوط والمناشف التى تحتـاج اليها العروسة فى جهازها ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتعرف سوياً على مجمـوعة من انواع الفوط التى لا غنى عنها فى المنزل ومنها الاتى :

مـناشف الحمام

منشفة الحمام الخاصة بك هي أهم منتج في مجـموعة المـناشف الخاصة بك ، عند شراء مـناشف الحمام  ، تحقق من الملصق الخاص بالمواد والوزن. منشفة الحمام مريحة مثل جودة وكثافة الألياف التي تتكون منها. ابحث عن منشفة حمام قطنية أكبر من 500 جرام. سيكون لطيفًا وناعمًا على بشرتك ، ويمتص الماء جيدًا ويدوم طويلاً.
اجمل اشكاال الفوط والبشاكير
اجمل اشكاال الفوط والبشاكير

مـناشف اليد

منشفة اليد مثل الطفل الأوسط في مجـموعة المنـاشف ؛ غالبًا ما يمر دون أن يلاحظه أحد ولكنه يعمل بجد. مـناشف اليد القياسية 40 × 60 سم ، ومنشفة اليد اللطيفة فائقة الامتصاص لا تقل عن 450-500 جم. اغسلها كثيرًا قدر الإمكان لأن منـاشف اليد تجمع أطنانًا من البكتيريا.

منـاشف الوجه

غالبًا ما يتم تجاهل مناشف الوجه عند شراء مجموعات المنـاشف. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على مناشف منفصلة للجسم واليد والوجه أمر ضروري للعناية الجيدة بالبشرة. ستجد مناشف للوجه بحجم 30 × 30 سم أو أي شيء أصغر في مجموعة متنوعة من الألياف الدقيقة.

مناشـف المطبخ

منشفة المطبخ هي أحد انواع المنـاشف الحيوية للاستخدام اليومي. أنت بحاجة إلى منشفة منفصلة للمطبخ بجوار الحوض لغسل يديك بعد تحضير وجبات الطعام أو تنظيف أسطح العمل. يمكنك الحصول على منشفة يد قياسية بلون يتناسب مع طاولات وخزائن مطبخك.

اقرا ايضا : افضل انواع الفوط للعرايس

حيث نقدم من خلال شركة موضة هوم افضل مـجموعة من المناشف ، من مناشف الحمـام إلى برانس الحمـام. مجموعتنا المنسقة جيدًا هي من أفضل مستويات الجودة والمتانة. اختر من بين مجـموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع جمالية أي غرفة في منزلك

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة