قائمة مفروشات العروسه

قائمة مفروشات العروسه

قائمة مفروشات العروسه ، تحتاج كل عروسـة الى مجموعة من المفروشات لجهازها ، حيث يوجد قائمة طويلة من انواع المفروشات المختلفة التى تحتاج اليها العروس ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة لصناعة وبيع المفروشات فى مصر بمختلف انواعها ، وهى شركة موضة هوم أحد افضل شركات المفروشات فى مصر .

قائمة مفروشات العروسه :

تقدم شركة موضة هوم العديد من أنواع أطقم المفروشات التى تحتـاج اليها العروسة فى منزلها الجديد ، حيث تستخدم شركة موضة هوم افضل الخامات القطنية المميزة فى صناعة كـافة أنواع المفارش وملايات السرير ، فان كنتى عروسـة أو من المقبلين على الزواج فلا تترددى فى التواصل معنا للحصول على جميع انواع المفروشات العصرية المودرن المميزة والمصنوعة باجود الخامات الجيدة الرائعة ،
فلدينا ستجدى اكبر تشكيلة من المفروشات وملايات السرير والفوط والبشاكير والكوفرتات و الالحفة والبطاطين وغيرها من انواع المفروشات المختلفة التى تحتاجين اليها فى جهاز العروسة ، كل ذلك من خلال توفير ارخص الاسعار للمفروشات بين كافة شركات تصنيع المفروشات فى مصر .

اقرا ايضا : افضل مصانع مفروشات المحلة

قائمة جهاز العروسة كامل : 

تحتار كل عروسـة حيرة كبيرة عند تجهيز القائمة الخاصة بكـافة انواع المفارش و مستلزمات المفروشات المنزلية ، حيث تحـتاج كل عروس الى عدد معين من المفارش والمفروشات والفوط والبشاكير وغيرها من الانواع فى جهازها ، مما قد يعرض بعض العرائس الى نسيان بعض الأشياء ، ولهذا جئنا لكم اليوم بهذا المقال لكى نسهل عليك عملية اختيار المفروشات ، حيث اننا سنوضح لكم ما هى المـفروشات التى تحـتاج كل عروس الى اقتناءها من خلال شركة موضة هوم المتخصصة بكافة انواع المفـروشات للعروسة .
حيث تشمل قائمة العروسة على العديد من انواع المفـروشات المختلفة والتي سوف نتعرف عليها من خلال الاسطر القادمة ، فلا تقتصر انواع المـفروشات على مفروشات سـرير غرف النوم ومفروشات غرفة الاطفال ولكن يوجد العديد من الانواع الاخرى مختـلفة التى يجب أن تقوم العروسة بتجهيزها لعش الزوجية .

قائمة مفروشات العروسة :

توفر شركة موضة هوم للعروس موقع موضة هوم المتخصص فى عرض كـافة منتجات مصنع موضة هوم وذلك لكى يوفر عليكى عزيزتى عمليات البحث غير المجدية على شركات و محلات بيع مفروشات العروسة ، حيث نقوم بعرض كـافة انواع المـفروشات التى تحتـاج اليها العروسة بالصور ،

كما يمكنك اختيار كل المـفروشات التى تحتاجين اليها وانتى بمكانك من خلال التسوق اون لاين و شراء كل ما تحتاجين اليه بارخص اسعار وافضل خامات و احدث الاشكال والتصاميم العصرية التى تناسب ذوقك وتناسب منزلك من حيث الأثاث و الديكور والستائر والسجاد وطلاء الغرفة وغيرها من الاشياء التى يجب أن تتناسب مع المـفروشات لكى تعطى الشكل الجذاب والمظهر الجمالى المميز .

ماهي أهم مفروشات العروسة الكاملة : 

أولاً : ملايات السرير : 

تحـتاج كل عروسة الى مجموعة متنوعة من مفارش وملايات السرير المختلفة ، سواء كانت ملايات لغرف النوم وملايات لغرفة الاطفال ، حيث تحـتاج العروسة الى مجموعة متنوعة الاشكال والتصاميم والالوان من اطقم ملايات السرير المختلفة ، حيث يوجد لدينا أطقم سـرير مصنوعة من خامة القطن واخرى مصنعة من خامة الستان والحرير والكتان وغيرها من الخامات ، فلدينا أطقم ملايـات سادة ومطبوعة و ثري دى واخرى مطرزة بافضل التطريزات الراقية .
قائمة مفروشات العروسه
قائمة مفروشات العروسه

ثانياً : الالحفة والبطاطين :

كذلك تحـتاج العروسة الى عـدد معين من البطاطين والالحفة ، حيث توفر الشركة مجموعة مميزة من بطاطين السرير الكبير وبطاطين الاطفال ذات الاحجام والمقاسات المختلفة والاشكال الثري دى والحفر ، كما يوجد ايضاً مجموعة من الالحفة الصيفى و الشتوى للسرير الكبير و لحاف سرير الاطفال .

ثالثاً : الكوفرتات :

أيضاً تحـتاج العروس الى مجموعة من الكوفـرتات الشتوى والصيفي ، منها المقاس الكبير للسرير الكبير ومنها الحجم الصغير لسرير الاطفال ، حيث توفر شركة موضة هوم تشكيلة مميزة من كوفرتات عالية الجودة التى تحتاجها العروسه .
قائمة مفروشات العروسه
قائمة مفروشات العروسه

رابعاً ك الفوط والبشاكير : 

كما تحـتاج العروسه لشراء مجموعة متنوعة من الفوط والبشاكير متنوعة الاستخدامات ، حيث يوجد فوط الاستحمام وفوط الحمام وفوط المطبخ وفوط الاطفال وبشاكير كبيرة الحـجم للشواطئ والنوادى ، بالاضافة الى البرانس ، حيث تحـتاج العروسة الى انواع من البرانس وهما برنس العريس وبرنس العروسة وبرنس الاطفال ، توفر شركتنا البرنس المصنوع من القطن والقطيفة والبامبو .
قائمة مفروشات العروسه
قائمة مفروشات العروسه

خامساً : المفارش :

يوجد العديد من انواع المفارش التى تحتـاجها العروسة مثل مـفارش النيش ومفارش السفرة و الانتريه ، حيث توفر شركتنا اجمل تشكيلة مميزة من المفارش سوفت و القطيفة و القطن .
قائمة مفروشات العروسه
قائمة مفروشات العروسه

سادساً : بديل السجاد :

كما تحـتاج العروسة الى كفرات السـجاد التى تساعد فى الحفاظ على السـجاد والموكيت من التلف ، كما تعمل على اعطاء المنزل الشكل الجمالى ، فيوجد لدينا مقسات مختلفة من بدائل الـسجاد منها الكبير بمقاس 3 متر × 2 متر والمقاس المتوسط 160 × 230 سم .
قائمة مفروشات العروسه
قائمة مفروشات العروسه

سابعاً : مفروشات البيبي :

ايضاً تحـتاج العروسة الى مجموعة مفروشات خاصة بالبيبى والتى سوف تحـتاج اليها لاحقاً ، فهى من الاشياء الضرورية التى يجب أن تهتم بها ، حيث تقوم شركة موضة هوم بتوفير قسم خاص بالبيبى فى الشركة ، حيث توفر بطانية اطفال و دفاية و لحاف فيبر للبيبى .
قائمة مفروشات العروسه
قائمة مفروشات العروسه

اقرا ايضا : كيفية اختيار ملايات السرير

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة