افضل مصانع الفوط في مصر

افضل مصانع الفوط في مصر

افضل مصانع الفوط في مصر ، تحتاج كل عروسة الى مجموعة و عدد معين من الفوط والبشاكير ، حيث يوجد العديد من انواع الفوط و البشاكير الموجودة بالسوق والتى تحتاج اليها كل ربة منزل او كل عروسة مقبلة على الزواج ، ولهذا سنقدم لكم اليوم أفضل شركة لبيع وصناعة جميع انواع فوط وبشاكير العروسة وهى شركة موضة هوم للمفروشات المنزلية بمختلف انواعها .

افضل مصانع الفوط في مصر :

يقدم مصنع موضة هوم افضل منتجات الفوط و البشاكير المميزة الرائعة المصنوعة من خامة القطن المصرى طويل التيلة ، حيث تهتم الشركة باستخدام اجود انـواع الخامات القطنية المميزة عند تصنيع الفوط للحصول على افضل منتجات من الوبريات و بشاكير العرائس ،

حيث يمتلك مصنع موضة هوم بالمحلة الكبرى افضل فريق عمل من العمال والايدى الماهرة المتخصصة بصناعة المـناشف والفوط و البشاكير مختلفة الأشكال والتصميمات العصرية المودرن ، والمزينة بالجوبير والدانتيل ،

 بالاضافة الى الفوط المطرزة باحدث و احسن أشكال التطريزات ، كذلك توفر الشركة مجموعة برانس قطنية عالية الجودة مصنوعة بأفضل الخامات ، متوفر منها نوعين حريمي و رجالى .

اقرا ايضا : افضل شركات صناعة الفوط

افضل شركات مصانع فوط وبشاكير في مصر :

جميعنا يعلم أن كل عروسة تحتاج الى عـدد معين من الفوط و البشاكير لجهازها ، حيث يوجد الكثير من انـواع الفوط و البشاكير متعددة الاستخدامات والتى لا غنى عنها فى كل منزل ومن هذه الانواع نذكر الاتى :
  • أولا فوط الاستحمام :

يوجد لدى مصنع موضة هوم اكبر تشكيلة من فوط الاستحمام ذات جودة عاليه من خامة القـطن المصري ، فلدينا تشكيلة مميزة من كافة الأشكال والالوان والتصاميم التى ستنال اعجابكم باذن الله .
  • ثانياً فوط الحمام :

وهذا النوع من الفوط تحتاج اليه كل عروسة ، فيوجد الينا أطقم متنوعة مختلفة من الفوط ، حيث يقدم المصنع الدسته ونصفالدستة من اطقم فوط الحـمام .
  • ثالثاً فوط المطبخ :

كذلك لا يعتبر هذا النوع لا غنى عنه فى منزلنا الجديد ، حيث تستخدمه كافة امهاتنا فى حمل الاوانى الساخنة و تنظيف اماكن المطبخ ، حيث يوفر المصنع منه أطقم ذاتَ تصاميم وتطريزات خاصة بالمطبخ تضفى عليها الشكل الجمالى المميز .
  • رابعاً فوط الاطفال :

فهى لا غنى عنها ابدا فى جهاز العروسة ، حيث تقدم الشركة مجموعة فوط اطفال مميزة بأشكال ورسومات يحبها الاطفال ويسعدوا بها .
  • خامساً البشاكير والنصف بشكير :

يوجد لديـنا أيضًا البشاكير الكبيرة الحجم والتى تصلح للنوادى والشواطئ والرحلات ، فلدينا تشكيل رائع مختلف الالوان والرسومات المميزة ، كذلك متوفر لـدينا ايضا النص بشكير الرائع متعدد الاستخدامات .

افضل اسعار الفوط والبشاكير :

كل ذلك واكثر حيث تقـدم الشركة افضل انـواع المـناشف للبيع بافضل اسعار بين جميع شركات صناعة الفـوط و البشاكير فى السوق المصرى ،

اقرا ايضا : افضل انواع الملايات

حيث تتواجد شركتنا فى مدينة المحلة الكبري قلعة الصناعة المصرية ، والتي تتميز بتصنيع و انتاج افضل أنواع مناشف قطنية على مستوي العالم ، حيث ان شركتنا غير متخصصة فقط فى صـناعة المـناشف والفوط و البشاكير  فقط ،

بل تقـدم الشركة كافة انـواع المفروشات و ملايات السرير و الكوفرتات والبطاطين والالحفة ومفارش السفرة والنيش وبديل السجاد بالاضافة الى قسم البيبى المتخصص فى توفير كافة مستلزمات البيبى من الحفة وكوفرتات وبطاطين .

أفضل أنواع الفوط والبشاكير فى مصر :

للحصول على افضـل أنـواع من الـفوط والبشاكير فى مصر يوجد العديد من المعايير والاعتبارات التى يجب الاخذ بها من اجل اختيار افـضل فوطة وبشكير لمنزلك الجديد ، فما هى هذه الاعتبارات :

1. تحقق من محتوى الألياف :

100٪ قطن هو الأكثر نعومة وامتصاص. لا تركز كثيرًا على الأقطان الفاخرة مثل القـطن المصري وسوبيما ؛ تُعتبر عادةً من الدرجة الأولى ، لكن لم يكن لها تأثير كبير على النعومة أو الامتصاص أو المتانة في اختبارات المناشف لدينا. خيار آخر هو مزيج القـطن / البوليستر: غالبًا ما يكون أقل تكلفة وسريع الجفاف وأكثر متانة.

2. ابحث عن “خطوات الإنتاج” :

قطن ممشط: يتم تمشيط القـطن لإزالة الألياف القصيرة ، مما يجعل القماش أكثر نعومة ومتانة.
قطن مغزول بحلقة: ألياف طويلة وقصيرة ملتوية بإحكام ، مما يجعل حلقات المنشفة قوية وناعمة.
تويست: وصف لمدى التواء خيوط الحلقة. يعد الالتواء العالي أكثر متانة ، لكن الالتواء المنخفض (أو الصفري) يزيد من مساحة السطح لجعل المنشفة أكثر نعومة وأكثر امتصاصًا.
Hydrocotton ، Microcotton ، Aerocotton ، إلخ: الأسماء التجارية لعمليات التصنيع (يجب عدم الخلط بينها وبين الأنواع الفعلية من القـطن) للمساعدة في زيادة النعومة والامتصاص.

3. افحص المنشفة بصريًا :

هذا لا يعني أنه يجب أن تشعر بالمنشفة من أجل النعومة في المتجر. في الواقع ، قد يضع المصنعون اللمسات النهائية على المناشف لتجعلها أكثر نعومة ، لكن الطلاء سينفصل في الغسيل. بدلاً من ذلك ، تأكد من أن الحواف مطوية بدقة ومثبتة بخياطة محكمة وآمنة – إنها علامة على جودة الصناعة اليدوية. هذا يمنع التآكل ويمكن أن يساعد في إطالة عمر المنشفة.

4. النظر في الوزن :

يقاس وزن المنشفة بالجرام لكل متر مربع (GSM). بشكل عام ، كلما زاد الوزن ، زادت كثافة المنشفة وزادت قدرة الامتصاص والأفخم. يعتبر 300-400 GSM خفيف الوزن ، و 400-600 GSM متوسط ​​الوزن ، و 600-900 GSM هو الأثقل. كان أفضل أداء في اختبارنا في نطاق 500-700 GSM.

5. تعرف على ما تبحث عنه :

إنها مسألة تفضيل شخصي ، لكنها تحدث فرقًا كبيرًا. إذا كنت تريد منشفة فائقة النعومة فائقة الامتصاص ، فابحث عن قطن 100٪ مع حلقات كثيفة وقطيفة من الغزل على السطح. إذا كنت تريد واحدة سريعة الجفاف وأكثر متانة ،

 ففكر في مزيج من القـطن والبوليستر أو قماش أفتح مع وبر منخفض (حلقات قصيرة). تساعد الحلقات المنفوشة على أن تصبح المنشفة ناعمة وتمتص الماء ، لكنها قد تستغرق وقتًا أطول حتى تجف وقد تظهر المزيد من التآكل من الغسيل.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة