اجمل أشكال الكوفرتات

افضل شركة صناعة الملايات

افضل شركة صناعة الملايات ، يوجد العديد من أشكال وتصاميم الملايات ، فان كنتى تبحثين عن أفضل التصاميم ذات الأشكال  العصرية المودرن فيوجد لدينا فى مصنع موضة هوم المتخصص فى صناعة المفروشات والملايات اجمل اشكال من المـلايات الجديدة برسومات عصرية مودرن وبأشكال غاية فى الجمال ، كل ذلك بأفضل الخامات والاقمشة القطنية المميزة .

افضل شركة صناعة الملايات :

تقدم شركـة موضة هوم افضل تشكيلة من المفروشات المنزلية و ملايات السرير المميزة ، حيث تعتبر شـركة موضة هوم أحد افضل شركات  تصنيع ملايات السرير في مصر ، حيث تعتمد الشركة على استخدام افـضل انـواع الاقمشة بصناعة ملايات السرير للحصول على و انتاج افضل أنواع مفروشات السرير ،

فلدينا كافة الانواع من مفارش وملايات السرير سواء كانت ملايات لسرير غرفة النوم او ملايات لغرف الاطفال ، بالاضافة الى اكبر مجموعة متميزة من الفوط والبشاكير وكذلك يوجد لدينا عدد كبير من اشكال وتصاميم البطاطين الحفر والثري دى بالوان لامثيل لها ، كذلك يوجد لدينا افـضل انواع من الكوفرتات لسرير الاطفال و سرير غرف النـوم ،

ايضا يوجد لدينا افضـل اطقم من مفروشات البيبى من بطاطين والحفة وكوفرتات ، كما يوجد لدينا ايضاً تشكيله مميزة من بدائل السـجاد المعروفة بالوانها الرائعة والتى تعمل على الحفاظ على السجاد ، كما يتوفر لدينا ايضا مجموعة من أطقم مفارش السفرة و النيش ذات الاشكال المميزة .
افضل شركة صناعة الملايات
افضل شركة صناعة الملايات

اقرا ايضا : افضل شركة وبريات بالمحلة

افضل شركة تصنيع الملايات فى مصر :

توفـر شـركة موضة هوم للمفروشات المنزلية ، موقـع موضة هوم للمفروشات وهو موقع متخصص لعرض منتجات الـشركة ، حيث يقدم لموقع الرسمى للشركة افـضل تشكيلة من المـلايات مختـلفة الاشكال بافضل أنـواع الخامات وارخص الاسعار  بالصور ،
من اليوم لا يوجد داعى لعمليات البحث عن اماكن بيع المـفروشات و محلات بيع المـفروشات ، فكل ما عليكى فعله هو التواصل مع شركتنا من خلال الموقع الرسمى للشركة و التسوق اون لاين لاختيار افضـل أنـواع الـملايات والمفارش التى تناسب جميع الاذواق وتتناسب مع ديكور المنزل و الستائر و طلاء الغرفة والسجاد .
افضل شركة صناعة الملايات
افضل شركة صناعة الملايات

أفضل شركة لصناعة الملايات فى مصر :

يعد مصنع موضة هوم من افـضل مصانع المفروشات الذي يهتم بخامة و جودة المفروشات ، حيث تستخدم الشـركة خامة القـطن المصري طويل التيلة فى صـناعة كافة انـواع المفروشات وملايـات السرير ، ولذلك تعـتبر مفروشات مصنع موضة هوم من افـضل المنتجات فى مصر .
كما يوجد الـعديد من الاعتبارات التى يجب الاخذ بها عند شراء اى نوع من انـواع المفروشات من حيث الخامة وحجم المفارش والنسيج وغيرها من الاعتبارات المهمة والتى توضحها شركة موضة هوم لكل العملاء والتي سوف نتعرف عليها سوياً فيما بعد .
افضل شركة صناعة الملايات
افضل شركة صناعة الملايات

شركة صناعة المـلايات بمصر :

دعنا نتحدث عن أفضل قماش لبطانيتك :

إن اختيار القماش المناسب لبطانيتك الجديدة ليس بالبساطة التي قد تتخيلها. يجب أن يعتمد القـماش على التفضيلات الفردية من طريقة نومك إلى أي مخاوف تتعلق بالحساسية – هناك بطانية تناسب احتياجاتك الفردية. يفضل بعض الناس البطانية غير الواضحة ، بينما يفضل البعض الآخر الملمس الناعم. قمنا بتفكيك أقمشة البطانيات الستة الأكثر شيوعًا وفوائدها.

قطن :

تتحمل البطانيات القطنية الصمود جيدًا عند غسلها بشـكل متكرر ، مما يقلل من تراكم مسببات الحساسية في المناخ المحلي للسرير. يمكن أن يكون القطن خفيف الوزن بما يكفي للنوم الصيفي أو ثقيلًا بدرجة كافية لاستخدامه في الشتاء. أفضل صفات القطن هي التهوية والنعومة ، مما يعزز الراحة.

صوف :

يمكن أن يكون الصوف ثقيلًا أو خفيفًا وغالبًا ما يستخدم للتدفئة والعزل ، خاصة عند الارتعاش خلال أشهر الشتاء. يمكن أيضًا أن يكون الصوف خفيف الوزن ويستخدم في الصيف ليبقيك باردًا لأنه يساعد في تبديد الرطوبة طوال الليل. يمكن لبعض الصوف أن يسبب الحكة ولكن معظم البطانيات الصوفية الحديثة ناعمة وخفيفة الوزن وخيار جيد للراحة على مدار العام.

تركيبية :

هناك الـعديد من الأقمشة الاصطناعية المستخدمة في صناعة البطانيات ، وأكثرها شيوعًا هي الأكريليك والبوليستر. البطانيات الاصطناعية دافئة ولكنها تميل إلى جذب الكهرباء الساكنة ولا تتنفس أو تسمح للرطوبة بالهروب. تمسك هذه البطانيات بالشعر والغبار والخيوط السائبة ولكن على الجانب الإيجابي ، تكون البطانيات الاصطناعية أقل تكلفة بشكل عام من الصوف أو الزغب.

الصوف :

قد يكون الصوف الدافئ والدافئ وغير الثقيل هو الأنسب لك إذا كان الدفء على رأس قائمة أولوياتك. يحظى الصوف بشعبية خاصة لدى الأطفال وهناك الـعديد من الأنواع المختلفة المتاحة.

افضل شركة صناعة الملايات
افضل شركة صناعة الملايات

اقرا ايضا : افضل شركة صناعة المفروشات

فيلوكس :

يُشار إليها باسم بطانيات الفنادق ، وتحتوي vellux على رغوة رقيقة محاطة بالنايلون المخملي. هذه البطانيات لا تسبب الحساسية ويمكن أن تتحمل غسلات متعددة وهي دافئة جدًا. Vellux مثالي لأي شخص يعاني من الحساسية.

إلى جانب الأقمشة ، تحتوي البطانيات على نسج مخـتلفة توفر مستويات مختلفة من الدفء والوزن. لنجد النسج المناسب لك:
  • حراري. يوجد النسيج الحراري عادة في البطانيات القطنية ، وهو فضفاض ويسمح للهواء بالدوران بحرية.
  • متماسكة. الدفء والثقيل والدافئ هي السمات الشائعة للبطانية المحبوكة. ستجد عادة هذه مصنوعة من الصوف أو المواد الاصطناعية.
  • مبطن. البطانيات السفلية مبطنة لمنع المحتويات من الدوران.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة