افضل خامات ملايات السرير

افضل خامات ملايات السرير

افضل خامات ملايات السرير ، تعتبر ملايات السرير من أهم الاشياء بالمنزل والتي يهتم الكثير من الاشخاص باختيارها ، حيث تستخدم العديد من الخامات المميزة فى صناعة المفروشات والملايات ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياُ على افضل انواع خامات الملايات المستخدمة فى تصنيع أفضل أنواع المفروشات من خلال شركة موضة هوم للمفروشات المنزلية .

افضل خامات ملايات السرير
افضل خامات ملايات السرير

افضل خامات ملايات السرير :

تقدم شركة موضة هوم افضل منتجات المفروشات و الملايات المصنوعة من اجود الخامات والاقمشة القطنية المميزة وغيرها من الخامات الراقية والتي تستخدم فى صناعة مفروشات السرير ، حيث توفر الشركة اكبر تشـكيلة مميزة من أطقم مفروشات سرير غرف النوم ومفروشات سرير غرف الاطفال ،
حيث تمتلك شركة موضة هوم من افضل شركات صناعة المفروشات فى مـصر ، حيث يعتمد عمال مصنع موضة هوم على استخدام القطن المصرى طويل التيلة بصناعة جميع انـواع المفروشات وشراشف السرير ، وذلك من اجل الحصول على منتجات عاليـة الجـودة لجميع العـرائس التى تبحث عن الأفضل لمنزلها الجديد .
افضل خامات ملايات السرير
افضل خامات ملايات السرير

اقرا ايضا : كيفية اختيار ملايات السرير

أفضل أنواع ملايات سرير وشراشف لغرف النوم :

يوجد لدى مصنع موضة هوم مجـموعة متميزة من مفارش غـرف نوم العرايس ، ذات اشكال وتصاميم ممـيزة مودرن حديثة غاية فى الروعة والجمال ، حيث توفر الشركة اكبر مجموعة من ملايات السرير لغرف النوم المتنوعة ، حيث يوجد الاطقم السادة القطنية البسيطة التى يفضلها الجميع بالاضافة الى أطقم السرير المطرزة باحدث أشكال التطريزات الحديثة العصرية الشيك ،

 كذلك يوجـد لدينا اجمل تشكيلة رائعة من ملايات السرير المطبوعة بالرسومات الثري دى الراقية المميزة وغيرها من الانواع الاخرى مصنوعة من خامات جيدة مريحة ذات جودة عالـية مثل خامة الستان الرائع ، حيث يتوفر لدينا مجـموعة اطقم سرير ستان بالوان واشكال رائعة ، كما نوفر ايضًا افضل اطـقم ملايات من الحرير والكتان والخيرزان وغيرها من أجمل الخامات الخاصة بتصنيع المفروشات .
افضل خامات ملايات السرير
افضل خامات ملايات السرير

دليلك للتعرف على أفضل خامات مفروشات السرير وكيفية العناية بها :

يقدم موقع موضة هوم الالكترونى اجمل تشكيله صور من ملايات غرفة النوم وغرفة الاطـفال حيث  تستطيع كل عـروسة من خلاله اختيار افضل ملايات للسرير ذات خامات و أقمشة عاليـة الجوده رخيصه الثمن اسـعارها مناسبة للجميع ، حيث تتعدد وتتنوعى الخامات التى تقدمها شركة موضة هوم ومن هذه الخامات سنتعرف على الاتى فى السطور القادمة ،

 حيث قد يتساءل الكثيرون عن القماش الأفضل لملاءات السرير؟ هناك عدد كبير من الأقمـشة للاختيار من بينها مثل القطن والحرير وأيوسل وما إلى ذلك. تتوفر الأقمشة القطنية والبوليستر في عدد لا يحصى من الاختلافات ، ثم هناك أقمشة حريرية وإيوسل وأقمشة أخرى.

1 – القطن:

القطن هو نسيج ملاءات السرير الأكثر شيوعًا ودائمًا والمتوفر بسهولة في السوق. إنها رائـعة للاستخدام في الصيف. يحتوي القطن على العديد من الأقسام الفرعية ، دعونا نلقي نظرة عليها جميعًا واحدة تلو الأخرى.

القطن المصري:

معروف بملمسه فائق النعومة وله فوائد عديدة. تضيف الألياف الطويلة جدًا إلى ملمس المادة والمتانة ، مما ينتج نسجًا أقوى وأفضل. أسعار ملاءات القطن المصري في ارتفاع ، ومع ذلك ، فهي تستحق كل بنس.

قطن بيما:

هذا قطـن عالي الجـودة وأطول بكثير من الألياف العادية. يشتهر قطـن بيما على نطاق واسع بملمسه الناعم. هذه الأوراق متينة للغاية ومقاومة للتجاعيد. قـطن بيما خامة عالية الجودة يمكنك اختيارها لملاءات سريرك.

Upland Cotton: Upland

هو قطـن قصير أو متوسط ​​التدبيس يزرع عادةً في الولايات المتحدة. هذا أرخص نسبيًا من المتغيرات المصرية وقطن بيما.

افضل خامات ملايات السرير
افضل خامات ملايات السرير

قطـن سوبيما:

يمثل قـطن سوبيما أقل من 1٪ من إجمالي نمو القـطن في العالم. هذه ليست بأي حال من الأحوال مادة رخيـصة الثمن وهي معروفة بنعومتها وقوة نسجها واحتفاظها بالألوان. تساعد الألياف الطويلة جدًا في جعل قـطن سوبيما جيدًا جدًا.

القـطن الصغير:

القـطن الدقيق ذو جودة عالية منسوج في حلقات ممتدة تجعله ناعمًا ويضيف إحساسًا فاخرًا إليه. هناك إصدارات أخف من نفس النوع متوفرة في السوق ، والوزن مماثل للقطن المصري.

قطن الجيرسيه:

قطن الجيرسيه هو نوع من القماش المطاطي والناعم. إنها مادة قطنية متماسكة واحدة. الأوراق المصنوعة من هذه المادة ناعمة وقابلة للمط وليست مكلفة أيضًا.

قطن البركال:

تُعرف الملاءات القطنية ذات النسج الأكثر إحكامًا باسم صفائح البركال. من المعروف أن أوراق البركال أنيقة وناعمة للغاية. تشير كلمة percale إلى نوع النسيج المنسوج وليس المادة المستخدمة في صنعه.

القـطن الممشط:

يتم تصنيع نسخة ناعمة من القـطن العادي عن طريق معالجة الألياف قبل الغزل. يتطلب القـطن الممشط عمومًا مزيدًا من العمل وهذا يؤدي إلى جودة أفضل وأكثر تكلفة من القطـن العادي.

الفانيلا:

الفانيلا نسيج فريد من نوعه ، وهو من نسج ناعم بدرجات نعومة متفاوتة. تم استخدام الصوف الممشط في البداية للحصول على الفانيلا. مع مرور الوقت ، أصبح القطـن أو الصوف أو خيوط الصوف الصوفي مصدر هذه المادة. يمكن تنظيف الفانيلا بالفرشاة للحصول على نعومة إضافية.

القـطن المخلوط:

عندما تحتاج إلى عدد من الخصائص من مادة واحدة عندما يلعب نسيج الـقطن المخلوط دوره. يتم خلط الإيلاستين والبوليستر معها لجعلها قابلة للتمدد ولتوفير ملمس ناعم.

افضل خامات ملايات السرير
افضل خامات ملايات السرير

اقرا ايضا : افضل شركة صناعة الملايات

2 – البوليستر:

يُشتق الـبوليستر من الهواء والنفط والماء والفحم ، وهو عبارة عن ألياف صناعية مشتقة من الفحم.

الألياف الدقيقة:

الـبوليستر المصنوع من الألياف الدقيقة أدق بكثير من الـبوليستر ويمكن أن يكون بالحرارة أو البلاستيك الحراري.

النايلون:

النايلون عبارة عن بوليستر خفيف الوزن ومتين في نفس الوقت.

الأكريليك:

الأكريليك عبارة عن ألياف يتم الحصول عليها صناعياً من السليلوز والبتروكيماويات. هذه المادة تدوم طويلا في الظروف القاسية.

3 – الخيزران:

الخيزران من الألياف الطبيعية المعروفة على نطاق واسع. أوراق الخيزران منخفضة الصيانة ويمكن أن تدوم طويلاً حقًا.

4 – الكتان:

تستخدم نباتات الكتان في صناعة المنسوجات لتصنيع الكتان. ملاءات الكتان متينة للغاية وجافة أسرع من القطن. وهي قوية جدا وطويلة الأمد.

5 – الحرير:

الحرير مصنوع من شرانق دودة القز من خلال تربية دودة القز. يُعرف الحرير بمظهره وملمسه الناعم.

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة