اجمل اشكاال الفوط والبشاكير

افضل انواع الفوط للعروسة

افضل انواع الفوط للعروسة ، يوجـد الكثير من أنواع الفوط والبشاكير التى تحتاج اليها العروسة فى جهازها ، حيث يوجد العديد من الأشكال و التصاميم و الانواع المميزة من الفوط وهذا ما يسبب الحيرة عند اختيار فوط العروسه ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة للمفروشات وهى شركة موضة هوم افضل شركات صناعة المفروشات و المناشف فى مصر .

افضل انواع الفوط للعروسة :

تقدم شركة موضة هوم أفضل انواع من مفروشات وفوط العروسة ، حيث تستخدم الشركة اجود الخامات القطنية المميزة بصناعة المفروشات و الوبريات ، حيث يعمل عمال مصنع موضة هوم على استخدام خامة القطـن المصري المميز الرائع فى صناعة جميع أنواع المفروشات و الوبريات ،
حيث يهتم عمال مصنع موضة هوم بأدق التفاصيل بتصنيع الفوط والبشاكير وذلك من أجل الحصول على افضل المنتجات من مفروشات و فوط للعرائس ، كما أن شركة موضة هوم ليست فقط شركة متخصصة فى تصنيع الفوط و البشاكير ولكن شركتنا متخصصة أيضاً فى صناعه جميع انواع المفروشات المنزلية للعرايس .
افضل انواع الفوط للعروسة
افضل انواع الفوط للعروسة

اقرا ايضا : اشكال فوط العرايس

افضل انواع المناشف للعروسة :

يوجـد العديد من انواع الفوط التى تحتاج اليها العروسه فى جهازها ، حيث توفر شركة موضة هوم كافة انواع الفوط والمناشف للعروسة بتصاميم و أشكال و ألوان مختلفة ، حيث تتعدد استخدامات الفوط والمناشف فى المنزل نظراً لنوعها ، ومن خلال شركة موضة هوم سوف نتعرف على كافة انواع الفوط والبشاكير المستخدمة ومن هذه الأنواع الاتى :
افضل انواع الفوط للعروسة
افضل انواع الفوط للعروسة

أولاً : فوط استحمام :

النوع الأول من المناشف الذي ستحتاجه على الفور هو منشفة الاستحمام ، هذه هي المنشفة التي تصل إليها مباشرة عند الخروج من الحمام أو الحمام ، حيث توفر شركة موضة هوم مجـموعة متنوعة من احدث فوط ومـناشف الإستحمام للعروسه ، فلدينا أكبر تشكيلة رائعة من هذا النوع من الفوط منها السادة و المطرزة و المنقوشة وغيرها .

ثانياً : مناشف اليد :

هذه هي المنـاشف التي تكاد لا تلاحظها حتى لا تكون هناك.
تفعل مـناشف اليد ما تدل عليه تمامًا: جفف يديك. وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو ضرورية للغاية ، يمكنك تغيير رأيك عندما تبحث بشكل محموم في حمامك ويداك مبتلتان.
الحجم المعتاد لمناشف اليد هو 16 × 32 بوصة ، ومع ذلك ، يوجـد أحيانًا الخيار الأصغر مقاس 15 × 28 بوصة .
افضل انواع الفوط للعروسة
افضل انواع الفوط للعروسة

ثالثاً : مناشف التنظيف او المطبخ :

يمكن أن يكون وجود بعض المنـاشف غير اللطيفة في متناول اليد مفيدًا لتلك الحالات العرضية التي تحتاج فيها إلى بعض عمليات التنظيف الرئيسية.
كما تحتاج العروس او ربات المنازل الى اطقم فوط المطبخ التى تستخدمها فى حمل الاوانى الساخنة وتنظيف الاماكن المتسخة ، حيث توفر الشركة مجـموعة من أطقم و اشكال الفوط المميزة للمطبخ بتطريزات مميزة عصرية مودرن .

رابعاً : بشاكير الشاطئ :

ستكون هذه أكبر المناشف التي ستمتلكها.
حيث تعتبر بشاكير ومناشف الشاطئ رائعة لأيام حمام السباحة أو أي أحداث ممتعة أخرى ، حيث  يمكنك الحصول على هذه بحجم 40 × 70 بوصة. احتفظ بها ليوم من المرح في الشمس أو مغامرتك الكبيرة التالية ، حيث توفر شركة موضة هوم أيضا مجمـوعة كبيرة ممـيزة من البشاكير باجود و احسن الخامات عالـية الجـودة مصنوعة من القطن المصرى المميز ، بافضل و أحدث الاشكال سادة و مطرزة .

خامساً : البرانس :

تحتاج كل العرايس الى البرانس القـطنية فى جهازها ، حيث يوجـد لدي شركة موضة هوم مجموعة ممـيزة من البرانس بأشكال ممـيزة وخامات جيدة ، فهناك برنس العروسة وبرنس العريس الذى لا غنى عنهما فى الجهاز .
افضل انواع الفوط للعروسة
افضل انواع الفوط للعروسة

اقرا ايضا : احدث المفروشات المنزلية

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا شرح عن افضل انواع الفوط التى تقدمها شركة موضة هوم ، حيث تقوم شركة موضة هوم من خلال موقع موضة هوم بعرض صور لكافة منتجاتها المميزة من فوط و ملايات سرير و بشاكير و مفروشات وغيرها ، حيث يمكنك من خلال الموقع التعرف على منتجاتنا واختيار ما يناسبك من مفروشات و منتجات عالية الجودة بالصور .

للتواصل :

  • للتواصل على الهاتف من خلال الرقم الاتى : 01012121212 .
  • للتواصل من خلال البريد الالكتروني : info@moda-home.net
  • للتواصل من خلال الموقع الالكتروني : www.moda-home.net
  • العنوان : المحلة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook
Twitter
LinkedIn

مقالات مشابهة